أكرم فريد يُنهى المشاهد الأخيرة من ساحرة الجنوب استعدادًا لعرضه
آخر تحديث GMT 12:14:55
 فلسطين اليوم -

أكرم فريد يُنهى المشاهد الأخيرة من "ساحرة الجنوب" استعدادًا لعرضه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أكرم فريد يُنهى المشاهد الأخيرة من "ساحرة الجنوب" استعدادًا لعرضه

حورية فرغلى
رام الله - فلسطين اليوم

انتهى المخرج أكرم فريد، أمس الأربعاء، من تصوير عدد كبير من المشاهد النهائية لمسلسل "ساحرة الجنوب"، بعدة مناطق صحراوية فى دهشور، وذلك بعدما انتهت منذ أيام بطلة العمل حورية فرغلى من تصوير مشاهدها الأخيرة بالمسلسل، وجمعت مشاهد أمس عددا من الفنانين منهم التونسية سامية الطرابلسى ومها أبو عوف، ويتبقى للعمل يوم تصوير آخر، وينتهى العمل تماما ليدخل المراحل النهائية فى المونتاج والمكساج.

مسلسل "ساحرة الجنوب"، بطولة حورية فرغلى وياسر جلال وصلاح عبد الله وسوسن بدر ومها أبو عوف وأحمد فهمى وأحمد فؤاد سليم ووفاء صادق، تأليف سماح الحريرى، وإخراج أكرم فريد فى أولى تجاربه للدراما التليفزيونية. العمل يُعد البطولة المطلقة الأولى لحورية فرغلى فى عالم الدراما التلفزيونية، وتجسد ضمن أحداثه، دور ساحرة تقوم بأعمال دجل وشعوذة، ما يسبب صراعات عديدة بين أهل المدينة التى تعيش فيها، بينما يجسد الفنان صلاح عبد الله دور رجل صعيدى يدعى "منصور الضو" يعيش بإحدى قرى الصعيد، لكنه يعانى الحرمان من إنجاب الذكور، حيث إن زوجته تنجب له 4 بنات، ولكنه يبحث دائمًا عن الولد الذى يحمل اسمه، ولذلك يسعى للزواج عدة مرات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكرم فريد يُنهى المشاهد الأخيرة من ساحرة الجنوب استعدادًا لعرضه أكرم فريد يُنهى المشاهد الأخيرة من ساحرة الجنوب استعدادًا لعرضه



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday