إجراء تعديل على وجع البنات بين التصوير والمونتاج للانتهاء منه
آخر تحديث GMT 20:10:55
 فلسطين اليوم -

إجراء تعديل على "وجع البنات" بين التصوير والمونتاج للانتهاء منه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إجراء تعديل على "وجع البنات" بين التصوير والمونتاج للانتهاء منه

المخرج أحمد النحاس
القاهرة - شيماء مكاوي

اضطر المخرج أحمد النحاس إلى إجراء تعديل على جدول تصوير مسلسله "وجع البنات" بحيث يصور مشاهد المسلسل، وفي نفس الوقت يجري مونتاج للحلقات الخمس الأولى التي انتهى من تصويرها بعد أن طلبت منه قناة "osn" المشفرة تسليم الحلقات الأولى من المسلسل لتسويقها إعلانيًا على شاشة القناة .

وأكد المخرج أحمد النحاس، أنه تم تعديل جدول التصوير بحيث يصور يوميًا عدد من المشاهد لمدة 9 ساعات متواصلة بعدها يذهب لغرفة المونتاج لتجهيز أول خمس حلقات من المسلسل لتسلميها للقناة المتعاقد معها استعدادًا لبدء العرض خلال شهر رمضان 2015 .

وأضاف أنه انتهى قبل يومين من تجهيز "البرومو" الأول للمسلسل والذي تم تصويره بكاميرات سينما بحيث يتم عرضه على القنوات قبل عرض المسلسل بفترة كافية، كما تم تصوير أفيش المسلسل يجمع بطلات المسلسل لاستغلاله في الدعاية في اللوحات.

يذكر أن وجع البنات تأليف وإخراج أحمد النحاس، ويشارك في بطولته كل من "وفاء قمر، وهبة أبو سريع، وياسمين رحمي، وآلاء نور، وأسما عصام، وحسام شعبان، وعمر خورشيد، وسيد ممدوح، وعلاء محمود مرسي، وعبير محمود، ومي صالح، وماهي نور، ورفيق حمدي، وأحمد صادق، وتغريد السحار، ودعاء ناجي، وتيسير عبد العزيز، وعبد الحميد سند، ومنصور أمين، وماجد عبدالعظيم، وإبراهيم أبو العطا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إجراء تعديل على وجع البنات بين التصوير والمونتاج للانتهاء منه إجراء تعديل على وجع البنات بين التصوير والمونتاج للانتهاء منه



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday