إمتاع المشاهد وتسليط الضوء على مشكلات المجتمع يسهم في نجاح الدراما
آخر تحديث GMT 16:28:25
 فلسطين اليوم -
وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن وزيرة الداخلية في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية ريا الحسن: طلبت من قيادة الأمن الداخلي إجراء تحقيق سريع وشفاف لتحديد المسؤولين عما جرى أمس في بيروت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان: الطيران الحربي الإسرائيلي يحلق فوق صيدا وشرقها وفي أجواء الجنوب بشكل عام على علو متوسط
أخر الأخبار

إمتاع المشاهد وتسليط الضوء على مشكلات المجتمع يسهم في نجاح الدراما

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إمتاع المشاهد وتسليط الضوء على مشكلات المجتمع يسهم في نجاح الدراما

مسلسل "ذهاب وعودة"
القاهرة - فلسطين اليوم

أكد المخرج أحمد شفيق أن حرص صناع الدراما على إمتاع جمهور المشاهدين وتسليط الضوء على مشكلات المجتمع المختلفة يسهم في نجاح الأعمال الفنية المختلفة.

وأعرب المخرج أحمد شفيق - في حوار للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - عن سعادته بالنجاح الذي حققه مسلسل "ذهاب وعودة" خلال سباق الداراما الرمضانية هذا العام وتحقيقه أعلى نسبة مشاهدة في التليفزيون وأعلى بحث أيضا على موقع البحث الشهير "جوجل" ، مشيرا إلي أن عرض أي مسلسل بشكل حصري على فضائية بعينها لا يؤثر على نجاح العمل ، في ظل وعي الجمهور بأن العمل الفني المميز يفرض تواجده بقوة ، مما يجعل المشاهد يبحث عن الجيد لمتابعته.

وأشار المخرج إلى اختفاء ظاهرة "نجاح العمل الأوحد" في سباق الدراما الرمضانية،وذلك في ظل زيادة عدد الأعمال الجيدة التي يتم عرضها إلي جانب تنوعها وتميزها ، مما يجعل إجماع أو اتفاق جمهور المشاهدين في الوطن العربي أو داخل البيت الواحد على عمل بعينه أمرا صعبا للغاية ، لافتا إلي أن الاستفتاءات التي تجريها بعض الفضائيات للحكم على الأعمال الدرامية قد تكون مؤشر لنجاحها ،ولكن ليست جميعها تعكس النجاح أو الفشل.

وأكد المخرج حرصه على تناول موضوعات وقضايا مهمة يعانيها المجتمع في الأعمال التي يقدمها ، لمناقشتها وتسليط الضوء عليها أمام المسئولين للتوعية بخطورتها والعمل على حلها ، مضيفا:"مسئوليتنا ليست فقط إمتاع المشاهد ولكن تسليط الضوء على مشكلات المجتمع المختلفة".

وأثنى شفيق على النص المحكم لمسلسل "ذهاب وعودة" الذي أبرز قضية الاختطاف وخطورتها وظاهرة سرقة الأعضاء ، مشيرا إلي أن مشاركة الفنان في نوعية مختلفة من الأدوار لم يعتاد على الظهور فيها يتيح له الفرصة لإبراز قدراته ، وهو ماحدث في مسلسل "ذهاب وعودة".

وأضاف أن اختيار النص الجيد وترشيح الفنانين المناسبين للأدوار،إلي جانب تعاون فريق العمل في جو أسري والانتاج الضخم انعكس على الشاشة وساهم في نجاح المسلسل ، وخاصة أن منتج المسلسل صادق الصباح يعد أحد المنتجين الذين يرغبون في تقديم قيمة فنية ، ويحرص على قراءة العمل وعقد جلسات للاهتمام بالتفاصيل.

"ذهاب وعودة" تأليف الكاتب، عصام يوسف، وإخراج، أحمد شفيق، وبطولة أحمد السقا، مجدي كامل، ياسر جلال، إنجي المقدم، فريال يوسف،ياسر جلال وإيهاب فهمي وآخرون.

ويعد المسلسل خامس تعاون للمخرج أحمد شفيق مع المنتج صادق الصباح ، وثاني عمل درامي يجمع بين النجم أحمد السقا والمخرج أحمد شفيق، حيث سبق أن قدم الاثنان مسلسل "خطوط حمراء" في رمضان 2012.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إمتاع المشاهد وتسليط الضوء على مشكلات المجتمع يسهم في نجاح الدراما إمتاع المشاهد وتسليط الضوء على مشكلات المجتمع يسهم في نجاح الدراما



 فلسطين اليوم -

قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 06:30 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019
 فلسطين اليوم - 5 أسباب وراء اختيار الزوار مصر كأفضل وجهة في 2019

GMT 20:51 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

صلاح ينجح في قيادة نادي ليفربول إلى ثمن نهائي دوري الأبطال

GMT 12:49 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح المصرى الوحيد وسط 32 جنسية فى كأس العالم للأندية

GMT 08:32 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

"الفيفا" يرصد كل المعلومات الخاصة بكأس العالم للأندية 2019

GMT 21:00 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

هاتريك ميليك يضع فريق نابولي في ثمن نهائي الدوري الأوروبي

GMT 23:01 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت في طوكيو 2020

GMT 18:27 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الكركم لعلاج القولون

GMT 12:12 2017 الأحد ,04 حزيران / يونيو

أجمل أشكال ديكورات جدران المنازل الحديثة

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 08:04 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 05:39 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

الإعلان عن سيارة "كليو 2016 سبورت" المليئة بالطاقة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday