إنجي أباظة تستكمل تصوير حق ميت في المستشفى الإيطالي
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

إنجي أباظة تستكمل تصوير "حق ميت" في المستشفى الإيطالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إنجي أباظة تستكمل تصوير "حق ميت" في المستشفى الإيطالي

الفنانة الشابة إنجي أباظة
القاهرة ـ ساميه محمد

تستكمل الفنانة الشابة انجي أباظة، تصوير دورها في مسلسل "حق ميت"، حيث صورت الأحد بعض المشاهد في المستشفى الإيطالي في العباسية.

وأعربت انجي عن سعادتها بردود الفعل التي وصلتها حتى الآن حول تجسيدها لشخصية ليلى، حيث بدء الخط الدرامي للشخصية في التصاعد بعد أن تعرضت ليلى للضرب من زوجها، وحينما علم والدها الذي يجسده النجم أحمد عبد العزيز بما حدث لابنته أصيب بالمرض وتم نقله إلى المستشفى.

وأصيبت ليلى بالحزن الشديد نظًرا لتعلقها الشديد بوالدها ولأن وجوده في حياتها هو أكثر ما يصبرها على المحن والأزمات التي تمر بها، وسنتابع في الحلقات المقبلة كيف ستتعامل ليلى مع أزمتها مع زوجها وهل ستتحول تلك الفتاه الطيبة الرقيقة إلى فتاه قوية تستطيع أن تأخذ حقها أم لا.

وأوضحت انجي أن أكثر ما أسعدها في شخصية ليلى في "حق ميت" أنها على النقيض تمامًا من ليلى التي جسدتها العام الماضي في "سيرة حب"، كما زاد من سعادتها وقوفها أمام الفنان القدير أحمد عبد العزيز الذي يجسد دور والدها حيث وجدته فنانًا متواضعًا و متعاونًا لأبعد مدى، وهي السمة التي كانت سائدة بين فريق عمل المسلسل ككل النجوم حسن الرداد وإيمي سمير غانم وصبا مبارك وأحمد عبد العزيز ودلال عبد العزيز وأشرف زكي وبيومي فؤاد، والمخرج فاضل الجارحي والمؤلف باهر دويدار والمنتج وائل علي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجي أباظة تستكمل تصوير حق ميت في المستشفى الإيطالي إنجي أباظة تستكمل تصوير حق ميت في المستشفى الإيطالي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday