الحياة تتعاقد على المغنى والقيصر وليالي الحلمية
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

"الحياة" تتعاقد على "المغنى" و"القيصر" و"ليالي الحلمية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الحياة" تتعاقد على "المغنى" و"القيصر" و"ليالي الحلمية"

المطرب الكبير محمد منير
القاهرة - فلسطين اليوم

تعاقدت قنوات "الحياة"، على عرض مجموعة من أعمال الدراما الرمضانية التي ستُعرض خلال شهر رمضان القادم في أجواء من السرية والكتمان، خاصة بعد تصاعد الصراع الإعلامي، الذي تفرضه مجموعة قنوات "mbc" مع قنوات الحياة والنهار، عقب اتجاه قنوات "mbc" لإنتاج الدراما التليفزيونية منذ فترة، في محاولة منها للسيطرة على عملية إنتاج الدراما التليفزيونية. 

ونجحت مجموعة قنوات الحياة في الحصول على حق عرض أربعة من أكبر الأعمال الدرامية التي ستقدم، حيث تعاقدت مع المنتج محمد فوزى على عرض مسلسل "الكينج أو المغنى" الذي يقوم ببطولته المطرب الكبير محمد منير في أولى بطولاته للدراما التليفزيونية، ويدور حول قصة حياة منير الحقيقية ورحلة صعوده في مشوار الغناء، وتعاقدت على عرض الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" الذي سيقدمه المخرج مجدي أبوعميرة، والكاتب أيمن بهجت قمر، استكمالًا لأحداث الأجزاء الخمسة السابقة، والتي قدمها المخرج الراحل إسماعيل عبدالحافظ، والمؤلف الراحل أسامة أنور عكاشة، وتُعرض قنوات الحياة مسلسل "القيصر" الذي يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف، كما تعاقدت القناة على الجزء الثاني من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" ومن بطولة داليا البحيري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحياة تتعاقد على المغنى والقيصر وليالي الحلمية الحياة تتعاقد على المغنى والقيصر وليالي الحلمية



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday