القناة الأولى تعرف الجمهور الإيطالي بنجاحات الفنان ناصيف زيتون
آخر تحديث GMT 20:43:52
 فلسطين اليوم -

القناة الأولى تعرف الجمهور الإيطالي بنجاحات الفنان ناصيف زيتون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القناة الأولى تعرف الجمهور الإيطالي بنجاحات الفنان ناصيف زيتون

الفنان ناصيف زيتون
القاهرة – محمود الرفاعي

بعد ما أصبح الفنان ناصيف زيتون، محطّ أنظار الوسائل الإعلامية العربية والعديد من الوسائل العالمية نظرًا لنجاحه الكبير وانتشاره الواسع، استعرضت القناة الأولى للتلفزيون الإيطاليRaiUno نجاحات النجم ناصيف زيتون في برنامجها الصباحي Il Caffe di RaiUno الذي عرّف الجمهور الإيطالي لأول مرة على الأغاني العربية، وعلى أهم فناني العرب وأكثرهم تأثيرًا على الساحة الفنية العربية، من خلال الحديث عنهم وعرض مقاطع من أعمالهم.

وتخصيص هذه الفقرة على التلفزيون الإيطالي، ما هو إلا دليل على أنّ نجومية ناصيف زيتون اجتازت حدود العالم العربي ودخلت قلوب كل الناس دون استئذان.

https://www.youtube.com/watch?v=Bm4Zx7I-xCw

وفي بداية الفقرة تحدّث مقدّمي البرنامج عن النجم ناصيف زيتون وجماهيريته الواسعة في العالم العربي، وبالأخص عن إعداد متتبعيه الهائلة عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعية.

كما عرض البرنامج مقاطع من آخر أعمال ناصيف المصوّرة والذي صدر منذ أشهر قليلة وحقق نجاحً كبيرًا ونسبة مشاهدة ناهزت الـ5 ملايين مشاهد فيديو كليب "نامي ع صدري".

واستحوذ ناصيف على اهتمام مقدمي البرنامج الذين تحدّثوا عن تميّز صوته، وأعماله وعن كونه أكثر الفنانين الشباب شعبية وقربًا من الجمهور.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القناة الأولى تعرف الجمهور الإيطالي بنجاحات الفنان ناصيف زيتون القناة الأولى تعرف الجمهور الإيطالي بنجاحات الفنان ناصيف زيتون



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday