حضور أردني لافت في الدارما المصرية في رمضان المقبل
آخر تحديث GMT 13:02:00
 فلسطين اليوم -

حضور أردني لافت في الدارما المصرية في رمضان المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حضور أردني لافت في الدارما المصرية في رمضان المقبل

الفنان أياد نصار
القاهرة ـ أ ش أ

يشارك عدد من نجوم الأردن في مسلسلات مصرية تعرض خلال رمضان المقبل بعد تجارب سابقة لهم في مصر، كانت كفيلة بقيام المنتجين بتجديد التعاقد معهم.
ويتصدر الفنان أياد نصار القائمة حيث يقوم ببطولة مسلسلين الأول "حارة اليهود" والثاني "أريد رجلا".

ويشارك نصار في بطولة "حارة اليهود" كل من هالة صدقي وريهام عبد الغفور ومنة شلبى ووليد فواز، وإخراج محمد جمال العدل، ويدور في الحقبة الزمنية التي تعقب ثورة 23 يوليو 1952.
أما المسلسل الثاني فهو "أريد رجلا" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد ، سيناريو وحوار شهيرة سلام ، ويشارك في بطولته أحمد عبد العزيز ومريم حسن وسهير المرشدي وندى بسيوني وظافر عابدين وسناء شافع.
كما تطل الفنانة الاردنية مي سليم على جمهورها في دراما رمضان المقبل بثلاث شخصيات مختلفة في ثلاث مسلسلات ، وتجسد شخصية فتاة شعبية في "حواري بوخارست"، وزوجة في "ولي العهد" وعروسة في "نصيبي وقسمتي".

وبدأت مي سليم تصوير مسلسل "حوارى بوخارست" حيث تجسد في المسلسل دور بنت بلد شعبية تتعرض للعديد من المفارقات في حياتها ، ويشارك فى بطولة المسلسل أمير كرارة, وسارة سلامة, وأحمد سلامة, وأحمد صيام,ورشا مهدى وعمر مصطفى مصطفى متولى ودنيا عبد العزيز وأحمد صلاح حسنى وإخراج محمد بكير.
كما تشارك كضيف شرف في مسلسل "ولى العهد" حيث تجسد شخصية زوجة حماده هلال ومن المقرر عرض المسلسل فى رمضان المقبل.
وتواصل مي سليم تصوير أحداث مشاهد مسلسل "نصيبي وقسمتك" مع الفنان هاني سلامة ، وتظهر في أربع حلقات فقط من المسلسل .

وتخوض الفنانة صبا مبارك دراما رمضان المقبل بمسلسلين حيث تستعد بتصوير دورها في مسلسل "رد اعتبار" الذي تجسد فيه دور البطولة النسائية أمام الفنان حسن الرداد ، والذي يشارك في بطولته أيضا إيمي سمير غانم ووالدتها النجمة دلال عبد العزيز.
وتظهر صبا المبارك ايضا في رمضان المقبل من خلال مسلسل "العهد" حيث بدأت فى تصويره مؤخرًا مع المخرج خالد مرعي وعدد كبير من النجوم.

ويغيب النجم منذر رياحنة عن الدراما المصرية هذا العام ولكنه يظهر في رمضان المقبل من خلال المسلسل الاردني "حنايا الغيث" الذي انتهى من تصويره ، والمسلسل بطولة مجموعة من نجوم التمثيل في الأردن، وهو من تأليف وفاء بكر، ومن إخراج حسام حجاوي، ومن المقرر عرضه في موسم شهر رمضان 2015.
وكانت آخر مشاركة لمنذر رياحنة في الدراما المصرية مسلسل "أنا عشقت" الذي عرض مؤخرا وهو من تأليف هشام هلال وإخراج مريم أحمدي، وبطولة أمير كرارة، وإدوارد، وأحمد زاهر، نجلاء بدر، وهالة فاخر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حضور أردني لافت في الدارما المصرية في رمضان المقبل حضور أردني لافت في الدارما المصرية في رمضان المقبل



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday