سمير غانم يوافق في الحياة حلوة على زواج ابنته إيمي من حسن الرداد
آخر تحديث GMT 01:15:20
 فلسطين اليوم -

سمير غانم يوافق في "الحياة حلوة" على زواج ابنته إيمي من حسن الرداد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سمير غانم يوافق في "الحياة حلوة" على زواج ابنته إيمي من حسن الرداد

الفنانة اللبنانية رزان مغربي
القاهرة - محمود الرفاعي

استضافت الإعلامية رزان مغربي في حلقة خاصة جدًا تحت عنوان "كوميديا وبس" من برنامجها "الحياة حلوة"، الثلاثي سمير غانم وهاني رمزي وسامح حسين، وفوجئ هاني رمزي بالطفلة جنا التي قدمت معه "ديو" على المسرح، وأشعل الحلقة كل من الساحر اللبناني جينو، وإسلام محيي الذي قلد عددًا من الفنانين.

وأعلن النجم سمير غانم، موافقته على زواج ابنته إيمي غانم، من الفنان حسن الرداد، في حال تقدم حسن الرداد لطلب الزواج منها، وأكد ردًا على سؤال النجمة رزان مغربي" بالتأكيد سأوافق على الفور من الزواج بإيمي من حسن، فهو شاب جميل وابن ناس وناجح".

وأضاف غانم إنَّ "هناك الكثير من المواقف التي واجهته في عدد من دول العلام بسبب اختلاف اللهجات، وشرح موقف حدث له خلال تواجده في تونس أثناء حديث دار بينه وبين أحد معارفه هناك".

وأوضح أنَه "خلال حفلة في تونس مع الضيف أحمد، وفريد شوقي، كان أحمد يتحدث مع صاحبة الحفل وهو ما جعل زوجها يغير بشدة، فسأل الضيف أحمد "هل أنت معرص؟" وهو ما يعني هل أنت متزوج؟، فظن الضيف أحمد أنه يسبه فرد عليه بعنف وقال له أنت اللي كذا وكذا".

وأكد النجم هاني رمزي، أنَّ اسمه ارتبط بـ"البوكسرات" نظرًا إلى ظهوره في إعلان ملابس داخلية، وبيجامات، موضحًا أنه ظهر في الإعلان وهو مرتدي "بوكسر"، وعلق "كل أفلامي فيها بوكسرات، وكل مسلسلاتي فيها بوكسرات، ولذلك أصبحت ملك البوكسرات".

وأعرب الفنان سامح حسين، عن أنَّه يخشى من الموت بسبب حبه الشديد لمن حوله من عائلته وأسرته، وأوضح أنه دائمًا ما يقول لنفسه "كفاني حبًا للناس لأن لو لحظة الموت جاءت ما أحد يزعل".

كما استضافت النجمة رزان مغربي، في برنامجها "الحياة حلوة" الذي تقدمه على قناة "الحياة" الأولى، الساحر اللبناني جينو، الذي قدم فقرة مخيفة بثت الرعب في كل من النجوم سمير غانم وهاني رمزي وسامح حسين.

واعتمدت الفقرة التي يقدمها جينو على حبس أنفاسه في كيس أحمر، وطلب من هاني رمزي ربط يديه بشدة، قبل أن يدخل إلى صندوق خشبي كبير أغلقه سامح حسين بشكل محكم بـ4 أقفال حديدية.

ثم وقفت عارضة أزياء على الصندوق من الخارج ورفعت ستارة كبيرة وفي خلال ثواني قليلة ظهر الساحر جينو مكانها واختفت الموديل، وفتح هاني رمزي وسامح حسين الصندوق ووجدا أنَّ عارضة الأزياء موجودة فيه بالربطة نفسها التي صنعها هاني رمزي.

يذاع "الحياة حلوة" على قناة "الحياة" الأولى كل خميس وتقدمه النجمة رزان مغربي، ويستضيف أهم نجوم الوطن العربي، للحديث عن طفولتهم ونشأتهم حتى أصبحوا نجومًا معروفين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمير غانم يوافق في الحياة حلوة على زواج ابنته إيمي من حسن الرداد سمير غانم يوافق في الحياة حلوة على زواج ابنته إيمي من حسن الرداد



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday