صناع اربعة مسلسلات رمضانية يودعون البلاتوه
آخر تحديث GMT 00:08:33
 فلسطين اليوم -

صناع اربعة مسلسلات رمضانية يودعون البلاتوه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صناع اربعة مسلسلات رمضانية يودعون البلاتوه

مسلسل لعبه ابليس
القاهرة - فلسطين اليوم

أنهت 4 مسلسلات - معروضة حاليا على الشاشة - مرحلة التصوير تماما لتبدأ مرحلتا المونتاج والمكساج بعد ماراثون طويل من التصوير بدأ قبل أشهر من حلول الشهر الكريم.

آخر المسلسلات التي أنهت مرحلة التصوير مسلسل "لعبة إبليس" حيث أنهت الفنانة شيرى عادل، المشاهد المتبقية من المسلسل أمس، ومن المقرر أن ينتهى تصوير مشاهد الحلقة الأخيرة نهائيا اليوم.

"لعبة إبليس" بطولة يوسف الشريف، شيرى عادل، محمد رياض، وفريال يوسف، وأميرة العايدى، وهبة مجدى، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف إنجى علاء وعمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وشريف إسماعيل.

وينتهى الفنان محمد رياض من تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل نفسه اليوم، ويجسد دور المستشار طلعت عبد الحى ضمن الأحداث والمحامى الكبير صاحب الخبرة الطويلة وهى الشخصية التى يقدمها لأول مرة.

كما انتهى كذلك تصوير مسلسل "تحت السيطرة" للمخرج تامر محسن ، وكانت آخر المشاهد للفنانة الشابة جميلة عوض وقالت إنها انتهت من تصوير دورها أمس السبت فى أولى تجاربها الدرامية.

وتجسد "جميلة" شخصية "هانيا" وهى فتاة مراهقة تهرب من منزلها، وتتجه إلى الإدمان وتغير مجرى حياتها تماما.

"تحت السيطرة" بطولة نيللى كريم وظافر عابدين ومحمد فراج وأحمد وفيق ومن تأليف مريم ناعوم وإخراج تامر محسن وإنتاج العدل جروب.

كما انتهى الفنان حسن الرداد من تصوير جميع مشاهد مسلسل "حق ميت"، واتفق صناع العمل على عدم البوح بأي تفاصيل خاصة بالحلقة الأخيرة من المسلسل والتي لن يتم تصويرها إلا في آخر أيام التصوير خلال شهر رمضان، كما لم يتم تسليمها للأبطال ضمن الورق الخاص بسيناريو المسلسل ، وهو الأمر الذي لا تتوقف عنده محاولات نجوم العمل لمعرفة مفاجآت الحلقة الأخيرة، بينما يحترم المنتجان رغبة حسن الرداد في عدم الإفراج عن أي تفاصيل تخص الحلقة الأخيرة من المسلسل وهو ما يزيد من أجواء الإثارة.

مسلسل "حق ميت" بطولة إيمي سمير غانم، دلال عبد العزيز، أحمد عبد العزيز، أشرف زكي، ومحمد سلام، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج فاضل الجارحي.

أما مسلسل "حالة عشق" فقد انتهى مخرجه إبراهيم فخر من تصوير جميع مشاهده ، كما يقوم حاليا بمونتاج الحلقات الأخيرة لتسليمها للقنوات التي تعرض العمل .

المسلسل بطولة مى عز الدين وتجسد دور مذيعة راديو لديها بعض الهوايات ، تعيش بشخصتين متناقضتين ويملؤها الشجن فى بعض الأحيان ، لترى فى النهاية أن العشق الزائد ربما ينقلب عكسيا على صاحبه.

وتجسد الفنانة بوسى دور والدة "مى" وهى مديرة بإحدى شركات التأمين ، أما والدها ويجسده الفنان سامح الصريطى ، فهو من أكبر أطباء التجميل فى مصر ، ولكن أسرته تعانى من تعدد علاقاته النسائية ، ويجسد شقيقها رامز أمير دور شاب طائش ، ونرى هذه الأسرة تعيش حياة أرستقراطية ، ولكنها تعانى من التفكك الأسرى بعض الشىء، الأمر الذى يدخلها فى صراعات مع من حولها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صناع اربعة مسلسلات رمضانية يودعون البلاتوه صناع اربعة مسلسلات رمضانية يودعون البلاتوه



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday