صناع اربعة مسلسلات رمضانية يودعون البلاتوه
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

صناع اربعة مسلسلات رمضانية يودعون البلاتوه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صناع اربعة مسلسلات رمضانية يودعون البلاتوه

مسلسل لعبه ابليس
القاهرة - فلسطين اليوم

أنهت 4 مسلسلات - معروضة حاليا على الشاشة - مرحلة التصوير تماما لتبدأ مرحلتا المونتاج والمكساج بعد ماراثون طويل من التصوير بدأ قبل أشهر من حلول الشهر الكريم.

آخر المسلسلات التي أنهت مرحلة التصوير مسلسل "لعبة إبليس" حيث أنهت الفنانة شيرى عادل، المشاهد المتبقية من المسلسل أمس، ومن المقرر أن ينتهى تصوير مشاهد الحلقة الأخيرة نهائيا اليوم.

"لعبة إبليس" بطولة يوسف الشريف، شيرى عادل، محمد رياض، وفريال يوسف، وأميرة العايدى، وهبة مجدى، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف إنجى علاء وعمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وشريف إسماعيل.

وينتهى الفنان محمد رياض من تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل نفسه اليوم، ويجسد دور المستشار طلعت عبد الحى ضمن الأحداث والمحامى الكبير صاحب الخبرة الطويلة وهى الشخصية التى يقدمها لأول مرة.

كما انتهى كذلك تصوير مسلسل "تحت السيطرة" للمخرج تامر محسن ، وكانت آخر المشاهد للفنانة الشابة جميلة عوض وقالت إنها انتهت من تصوير دورها أمس السبت فى أولى تجاربها الدرامية.

وتجسد "جميلة" شخصية "هانيا" وهى فتاة مراهقة تهرب من منزلها، وتتجه إلى الإدمان وتغير مجرى حياتها تماما.

"تحت السيطرة" بطولة نيللى كريم وظافر عابدين ومحمد فراج وأحمد وفيق ومن تأليف مريم ناعوم وإخراج تامر محسن وإنتاج العدل جروب.

كما انتهى الفنان حسن الرداد من تصوير جميع مشاهد مسلسل "حق ميت"، واتفق صناع العمل على عدم البوح بأي تفاصيل خاصة بالحلقة الأخيرة من المسلسل والتي لن يتم تصويرها إلا في آخر أيام التصوير خلال شهر رمضان، كما لم يتم تسليمها للأبطال ضمن الورق الخاص بسيناريو المسلسل ، وهو الأمر الذي لا تتوقف عنده محاولات نجوم العمل لمعرفة مفاجآت الحلقة الأخيرة، بينما يحترم المنتجان رغبة حسن الرداد في عدم الإفراج عن أي تفاصيل تخص الحلقة الأخيرة من المسلسل وهو ما يزيد من أجواء الإثارة.

مسلسل "حق ميت" بطولة إيمي سمير غانم، دلال عبد العزيز، أحمد عبد العزيز، أشرف زكي، ومحمد سلام، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج فاضل الجارحي.

أما مسلسل "حالة عشق" فقد انتهى مخرجه إبراهيم فخر من تصوير جميع مشاهده ، كما يقوم حاليا بمونتاج الحلقات الأخيرة لتسليمها للقنوات التي تعرض العمل .

المسلسل بطولة مى عز الدين وتجسد دور مذيعة راديو لديها بعض الهوايات ، تعيش بشخصتين متناقضتين ويملؤها الشجن فى بعض الأحيان ، لترى فى النهاية أن العشق الزائد ربما ينقلب عكسيا على صاحبه.

وتجسد الفنانة بوسى دور والدة "مى" وهى مديرة بإحدى شركات التأمين ، أما والدها ويجسده الفنان سامح الصريطى ، فهو من أكبر أطباء التجميل فى مصر ، ولكن أسرته تعانى من تعدد علاقاته النسائية ، ويجسد شقيقها رامز أمير دور شاب طائش ، ونرى هذه الأسرة تعيش حياة أرستقراطية ، ولكنها تعانى من التفكك الأسرى بعض الشىء، الأمر الذى يدخلها فى صراعات مع من حولها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صناع اربعة مسلسلات رمضانية يودعون البلاتوه صناع اربعة مسلسلات رمضانية يودعون البلاتوه



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 12:35 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بأشكال عصرية وجذابة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 22:39 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كلب بولدوغ يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

GMT 09:51 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 معلومات عن الفنانة ليلى حمادة في عيد ميلادها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday