طريقي أفضل مسلسل مصري في آخر 5 أعوام
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

"طريقي" أفضل مسلسل مصري في آخر 5 أعوام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "طريقي" أفضل مسلسل مصري في آخر 5 أعوام

المطربة شيرين
القاهرة - فلسطين اليوم

خطت المطربة شيرين أولى خطواتها على طريق النجومية في عالم الدراما من خلال أدائها الرائع في مسلسل "طريقي" ، والذي اعتبره مشاهدون ونقاد " الأفضل" في دراما شهر رمضان.

ويعتبر "طريقي" ليس العمل الأول لشيرين ، حيث قدمت عدة تجارب غير ناجحة من قبل لكن هناك تطورا واضحا وملحوظا حدث في أدائها ،حتى داخل المسلسل نفسه ووصل إلي ذروته في النهاية المسلسل.

ويرى نقاد أن المسلسل على مستوى السيناريو المكتوب والحوار يكاد يصل إلي حد التكامل التام وإن لم يخل من بعض العيوب البسيطة مثل تداول بعض الجمل العصرية في الفترة الزمنية بأحداث المسلسل والمبالغة الشديدة في مشاهد غناء شيرين ، فضلا عن تباين القفز بأحداث المسلسل وعدم عرض بعض الأحداث الهامة والمحورية.

وامتدحت الناقدة ماجدة خير الله ، أداء شيرين في مسلسل "طريقي" ووصفته بـ "المميز" و"الوقور"،وقالت إنها ممثلة صاحبة إمكانيات رهيبة واختيارها كان موفقا.

كما أثنت على أداء النجمة سوسن بدر والفنان محمود الجندي في العمل،واعتبرت أداء سوسن بدر بأنه أفضل أداء لهذا العام بدون مبالغة ، وخاصة أنها ممثلة قديرة قامت بتجسيد دور الأم بشكل لا تستطيع أن تحبها أو تكرهها ولا تملك غير التعاطف معها في النهاية.

ورأت أن أداء محمود الجندي كان رائعا ، حيث جسد دور الأب الطيب المغلوب على أمره المحب لابنته والداعم لها.

وكانت شيرين قد أشارت إلي أن العمل يعتبر خطوة قوية لها في مشوارها الفني ، معربة عن سعادتها وبهذه التجربة ، مشيدة بردود الأفعال حول تأثير المسلسل الايجابي على الجمهور.

وتقترب أحداث المسلسل من حياة "شيرين" الشخصية مع بعض الفروق،التي وضعها مؤلف العمل حتى لا يعتقد الجمهور أنها معاناتها الشخصية ، حيث جعل نشأتها في القرى بدلا من أحد الأحياء الشعبية في القاهرة.

كما كانت الأغاني في المسلسل على مستوي الحدث ووظفت في سياقها ولا عجب فقد شارك في صناعتها أسماء له تقديرها مثل أمير طعيمة وخالد عز ووليد سعد ونادر عبد الله ، فضلا عن الاهتمام الكبير بالديكور الذي قدم صورة نموذجية للأحقاب الزمانية المتتالية في العمل.

ويرى النقاد أن "طريقي" هو أفضل مسلسل مصري علي مستوي السيناريو والحوار والأداء التمثيلي والديكور والتصوير والاغاني والاخراج في آخر 5 سنوات بدون مبالغة.

ويشارك في بطولة العمل الممثل السوري باسل خياط، والفنانة القديرة سوسن بدر، ومحمود الجندي، وأحمد فهمى، ومحمد عادل، ومحمد ممدوح وندى موسى، وسلوى محمد على، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف تامر حبيب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طريقي أفضل مسلسل مصري في آخر 5 أعوام طريقي أفضل مسلسل مصري في آخر 5 أعوام



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 12:35 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بأشكال عصرية وجذابة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 22:39 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كلب بولدوغ يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

GMT 09:51 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 معلومات عن الفنانة ليلى حمادة في عيد ميلادها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday