عادل إمام كان قلقًا من دخول ابنائه مجال الفن لكنهم نجحوا
آخر تحديث GMT 13:31:15
 فلسطين اليوم -

عادل إمام كان قلقًا من دخول ابنائه مجال الفن لكنهم نجحوا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عادل إمام كان قلقًا من دخول ابنائه مجال الفن لكنهم نجحوا

عادل إمام يكشف ما لا يعرفه عنه أحد في "نعم أنا مشهور"
القاهرة ـ شيماء مكاوي

 ظهر نجم الكوميديا العربية الزعيم عادل إمام في ظهور خاص فريد من نوعه، في أولى حلقات برنامج " نعم أنا مشهور" الذي تقدمة المذيعة منى الشرقاوي زوجة الكاتب يوسف معاطي .ظهر الزعيم في وجهه الآخر الذي لا يعرفه أحد تماما ولأول مرة تم تصوير أحفاده وأبناؤه وزوج أبنته .

في بداية الحلقة ظهر الزعيم مع المذيعة منى الشرقاوي على مسرح جامعة القاهرة ، و أعرب زعيم الكوميديا الفنان عادل إمام، عن عشقه الشديد لمسرح جامعة القاهرة، مؤكداً أن هذا المبنى كان له التأثير الأكبر على نشأته الفنية.وقال "الزعيم" ،خلال برنامج "Yes I Am Famous" مع الإعلامية منى الشرقاوى ، إنه كان يسعى فى صغره للذهاب باستمرار الى جامعة القاهرة، حيث كان منبهراً بتاريخها ومبانيها وساعتها العريقة التي تشبه ساعة "بيغ بن".

وأضاف:"خشبة مسرح الجامعة في قلبي وروحي، حيث كنت آتي إليه دائما لحضور "أوركسترا القاهرة"، وكان الدخول وقتها بـ5 قروش و"مكنتش بدفع"، فقد كنت أعشق سماع موسيقى "بيتهوفن" وغيره من النجوم العظماء".

وبعرض صورة أطلقت عليها منى الشرقاوي "أفيش العائلة" والتي ظهر  فيها عادل إمام مع زوجته وابنائه واحفاده سألتْه منى عن "من البطل في هذا الأفيش"؟ فقال: "أنا ومراتي أبطال وأولادي وأحفادي ممثلون مساعدون ولا يوجد بينا ألقاب، ومحمد إمام عامل فيلم مكسر الدنيا، وسعيد به جداً رغم أنني كنت خائفاً من احتراف أولادي الفن، ولكنهم اختاروا هذا الطريق"، مشدداً على أهمية الاستقرار الأسري، ومشيداً بزوجته قائلاً "وراء كل زعيم امرأة عظيمة".

وقال إنه "شخص أسري جدًا ويعشق الأطفال". وأشار إلى أنه سعيد بدخول أولاده (الذكور) المجال الفني، حيث عمل رامي في الإخراج، بينما امتهن محمد، مهنة التمثيل، لكنه لفت إلى أنه لم يكن يرغب في دخول ابنته المجال، وقال: "ما كنتش حابب إن بنتي تبقي ممثلة، وهي فعلاً ما حبتش الفن ولا التمثيل".

بعد ذلك أنتقلت منى الشرقاوي لتصور في منزل عادل إمام مع عائلته، وظهر الزعيم في لقطة أسرية فريدة من نوعها وقام بتعريف أحفاده بداية من أكبر حفيد عادل رامي إمام و أصغر حفيدة رقية رامي إمام .و أعرب زعيم الكوميديا الفنان عادل إمام، عن عشقه وتعلقه الشديد بأحفاده  قائلا: "اليوم اللى ما بشوفش فيه أحفادي هو يوم مش محسوب من عمري، وكلهم أصحابي وبيحكولي كل شيء وبيتابعوا جميع أعمالي الفنية".

 وعن دخول أولاده المجال الفني، قال "الزعيم" : "كنت قلقاً من دخولهم هذا المجال، ولكن فوجئت بفريق رامي الفني ومسرحه الكبير، ولذا طالبته بالإخراج، فقال لي "استنى اعمل استخارة"، ونجح في أن يخرج لي فيلم "أمير الظلام"، ثم شارك في إخراج المسلسلات التالية"، مستطرداً: "محمد ابني بدأ العمل الفني من ورايا مع أسامة أنور عكاشة، وفوجئت بموهبته والكاريزما التي لديه.. وكلمني إسماعيل عبد الحافظ وأبدى إعجابه الشديد به".

وتابع: "استطعت اكتشاف العديد من المواهب الفنية، ولكنني كنت قلقاً من دخول أولادي الوسط الفني.. وربنا كريم.. أنا متجوزتش غير مرة واحدة وبحب كلمة جدو". فيما أعرب أحفاده خلال اللقاء، عن عشقهم الشديد لشخصية جدهم فى فيلم "مرجان"، قائلين: "كان شخصية طبيعية".

وقام الزعيم بتكرار كلمة " كنت خايف على أبنائي من دخول الوسط الفني وانا فرحان بيهم جدا " أكثر من مرة خلال اللقاء .وبعد ذلك أنتقلوا مرة آخرى الى مسرح جامعة القاهرة وواصل حديثه عن والده ووالدته . وأشار إلى أنه احترف التمثيل، لمدة 4 سنوات، دون علم والده، مضيفًا: "أبويا كان شديد جدًا.. ورغم ذلك كنت بحترمه" .

وتابع :" أنا ما بخفش من الموت ومؤمن بيه.. وبعد وفاة والدي افتقدت كل شيء في الحياة و قال الفنان عادل إمام، إن أصعب اللحظات التي واجهها في حياته، هي وفاة والدته، مضيفًا: "بكيت كتير أوي، حسيت إنى فقدت حاجة ما أقدرش أعوضها تاني".

 و علق الزعيم عادل إمام، على ذكرياته التي جمعته مع الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، خلال حواره مع برنامج "Yes I'm Famous - أيوا أنا مشهور "، قائلًا: "أول مرة أقابل فيها عبد الناصر قولتله ..أنا لو اترشحت قصادك هكسبك".ومن المقرر أن يذاع الجزء الثاني من حوار الفنان عادل إمام، وحديثه عن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، السبت المقبل، مع الإعلامية منى الشرقاوي، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عادل إمام كان قلقًا من دخول ابنائه مجال الفن لكنهم نجحوا عادل إمام كان قلقًا من دخول ابنائه مجال الفن لكنهم نجحوا



اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday