غادة عبدالرازق ترفض تشبيهها بنادية الجندي وتكشف عن عمرها
آخر تحديث GMT 19:25:46
 فلسطين اليوم -

غادة عبدالرازق ترفض تشبيهها بنادية الجندي وتكشف عن عمرها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غادة عبدالرازق ترفض تشبيهها بنادية الجندي وتكشف عن عمرها

الفنانة غادة عبد الرازق
القاهرة ـ سهير محمد

أكدت الفنانة غادة عبد الرازق، أنها قللت جرعة الجرأة التي تتسم بها أدوارها، والسبب في ذلك أحفادها من ابنتها روتانا؛ خوفا أن يضايقهم أحد بسببها، مشيرة إلى أنها رفضت تقديم مشاهد القبلات في الأفلام التي كانت تشارك فيها، حيث استعانت بـ"دوبليرة" لتقديم هذه المشاهد، وذلك على الرغم من ظهورها مرتدة "قمصان نوم".

وأكدت غادة، في تصريحات صحافية، أنها أخذت خبر انفصالها عن زوجها السابق محمد فودة؛ بسبب ترشحه في وقت سابق في البرلمان، وأوضحت أنّ سبب الخلاف بينها وبين المخرج محمد سامي؛ أسلوبه في التعامل؛ لكن في الوقت نفسه ترى أنّه من أهم مخرجين جيله.

واعترفت، بعدم نجاح مسلسلها "السيدة الأولى"، وبررت ذلك إلى جرعة السياسية الزائدة التي تناولها المسلسل في ظل الأحوال والتغيرات السياسية التي مرت فيها مصر خلال آخر أربعة أعوام، نافيه أن تكون أخذته من الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، مبرزة أنّ المسلسل كتب خصيصا لها، ورفضت فكرة أن تكون امتداد لنجمة الجماهير نادية الجندي، مؤكدة أنها صنعت لنفسها شخصية مستقلة، وليس في مصلحتها أن تكون امتدادًا لأي فنانة حتى لو كانت الجندي، وكشفت عن عمرها الحقيقي 44 عامًا، لافتة إلى أنها من مواليد 1970

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبدالرازق ترفض تشبيهها بنادية الجندي وتكشف عن عمرها غادة عبدالرازق ترفض تشبيهها بنادية الجندي وتكشف عن عمرها



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday