مسلسل سواق وشغالة حقق نجاحًا كبيرًا
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

مسلسل "سواق وشغالة" حقق نجاحًا كبيرًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مسلسل "سواق وشغالة" حقق نجاحًا كبيرًا

مسلسل "سواق وشغالة"
الرياض ـ فلسطين اليوم


أكد الفنان محمد الحجي أن مسلسل "سواق وشغالة" الذي شارك فيه خلال شهر رمضان الماضي حقق النجاح, رغم بثه تزامنًا مع مباريات كأس العالم الأخيرة والتي أقيمت في البرازيل.

وعبر الحجي في تصريح صحافي عن رضاه بما حققه هذا العمل، حيث أنه حصل على نسبة مشاهدة عالية خاصة في موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، مؤكدًا أن نجاح المسلسل شاهد على التطور الذي تشهده الدراما السعودية في السنوات الأخيرة.

وأوضح أنه في السابق كانت الدراما الخليجية تعني الدراما الكويتية، أما اليوم فلم تعد هذه الدراما هي  وحدها التي تجتاح الشاشة, وتجذب المشاهد الخليجي والعربي، فقد ظهرت الدراما السعودية والإماراتية والقطرية، وبدأت تبرز بشكل أكبر بعد الاستعانة بكوادر فنية قديرة لها تاريخها الفني في الدراما العربية والخليجية.

وأشار الحجي أنه في ظل الفضائيات العربية باتت أغلب الأعمال تمثل الدراما الخليجية لا البلد نفسه، فهناك عمل يصور في السعودية مثلا لكن المشاركين من الكويت وقطر والبحرين وعمان والإمارات، فلا نستطيع أن نقول إن هذا العمل سعودي خالص.

وبين أن معظم فناني السعودية يشاركون في الدراما الخليجية، بل بعضهم تخطاها إلى الدراما العربية، مما يعني أن الدراما الخليجية والفنان الخليجي بدآ يفرضان وجودهما على الساحة العربية، بعد أن كان هذا الوجود مقصورا على منطقة الخليج فقط، ومن خلال الفضائيات أصبح التعاون الفني مطلبًا رئيسًا وهدفًا فرضه نمط الأعمال الخليجية.

ويذكر أن مسلسل "سواق وشغالة" عرض عبر قناة روتانا خليجية، وهو من تأليف علاء حمزة وإخراج محمد عايش، وشارك في بطولته كل من رياض الصالحاني ورانيا محمد والفنانة العمانية شمعة محمد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلسل سواق وشغالة حقق نجاحًا كبيرًا مسلسل سواق وشغالة حقق نجاحًا كبيرًا



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday