نبيلة عبيد تقدّم برنامج نجمة العرب لاكتشاف المواهب
آخر تحديث GMT 16:24:30
 فلسطين اليوم -

نبيلة عبيد تقدّم برنامج "نجمة العرب" لاكتشاف المواهب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نبيلة عبيد تقدّم برنامج "نجمة العرب" لاكتشاف المواهب

الفنانة نبيلة عبيد
القاهرة ـ فلسطين اليوم

كشفت الفنانة نبيلة عبيد، عن تفاصيل برنامجها الجديد "نجمة العرب"، موضحة أنه يهدف إلى اكتشاف مواهب فنية شابة، ومساعدتها على تحقيق حلمها في الوصول إلى الجمهور.
وأضافت عبيد، في تصريحات إعلامية، أن "البرنامج يعمل على أن تكون الفائزة موهبة حقيقية تستحق الفوز ويجب عليّ مساعدتها لأننى شخصيا تم مساعدتى في بداياتي من أساتذة موهوبين سبقونى في الحياة الفنية".
وأشارت إلى أنها بدأت جولة تجارب أداء المتسابقات من بيروت، ثم تبعتها بجولة أخرى في دبي، رافضة الإفصاح عن جولتها المقبلة، مبينة أن قناة "روتانا" ستقدم للفائزة فرصة إنتاج فيلم كما ستقوم بدعمها خلال مسيرتها الفنية.
 وسينتقل فريق "نجمة العرب" بين مصر وتونس والمغرب لاختيار 14 شابة يتمتعن بموهبة متميزة للانتقال إلى المرحلة المقبلة من البرنامج الذي سيعرض في أوائل السنة المقبلة على قناتي "أل بي سي"، و"روتانا".
وتضم لجنة التحكيم، إلى جانب نبيلة عبيد، الفنان سمير صبري بالإضافة إلى ضيف شرف ثالث ينضم إلى اللجنة من كل بلد تتم زيارته فمن دبي شارك السوري سلوم حداد، ومن لبنان الفنانة تقلا شمعون وسيقوم بتقديم البرنامج بلال العربي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نبيلة عبيد تقدّم برنامج نجمة العرب لاكتشاف المواهب نبيلة عبيد تقدّم برنامج نجمة العرب لاكتشاف المواهب



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday