نعم، أنا مشهور يستضيف نجم كرة القدم الشهير البرغوث ميسي
آخر تحديث GMT 21:49:32
 فلسطين اليوم -

"نعم، أنا مشهور" يستضيف نجم كرة القدم الشهير البرغوث ميسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نعم، أنا مشهور" يستضيف نجم كرة القدم الشهير البرغوث ميسي

النجم الأرجنتيني "ميسي"
القاهرة - شيماء مكاوي

تنفرد قناة "أم.بي.سي" مصر بأول حوار مع ساحر الكرة النجم الأرجنتيني "ميسي" في برنامج "نعم، أنا مشهور"، والذي تقدمه الإعلامية منى الشرقاوي السبت في الثامنة مساءً.

ويكشف نجم الكرة العالمي ميسي، خلال الحلقة التي تم تسجيلها في نادي برشلونة في إسبانيا، عن الكثير من كواليس وأسرار يُعلنها للمرة الأولى عن حياته، ويجيب على سؤال هل تغيرت شخصيته بعد الشهرة العالمية التي نالها وما هي خططه وأحلامه للمستقبل، ويتحدث  ميسي خلال الحلقة باللغة العربية.

ويستضيف البرنامج خلال حلقاته الأسبوعية المقبلة مجموعة من النجوم الذين نجحوا في صناعة قاعدة جماهيريّة واسعة لهم، تجاوزت حدود أوطانهم، ولمعت أسماؤهم في شتى أنحاء العالم، ويتناول البرنامج مع ضيوفه، مختلف مراحل حياتهم، وعلاقتهم مع أسرهم والمقرّبين منهم ويغوص في الكثير من التفاصيل الشخصية والمهنية والإنسانيّة، والتي لم يسبق أن تحدثوا عنها في أي برنامج آخر.

ويستقبل البرنامج في الحلقات المقبلة من بين نجوم العالم العربي كل من النجم عمرو دياب، والكينج محمد منير، فضلاً عن محمد صلاح النجم المصري المُحترف في نادي روما الإيطالي، ومن نجوم الرياضة العالميين أيضًا، جيرارد بيكيه لاعب كرة القدم الإسباني في نادي برشلونة، ونيمار لاعب كرة القدم البرازيلي.

ويحاور البرنامج أيضًا النجم السينمائي العالمي جون ترافولتا، والمؤلف الموسيقي اليوناني يانّي، والنجمة الكولومبية شاكيرا، وكان قد استضاف في حلقاته الأولى الزعيم عادل إمام.

ويُعرض البرنامج على "أم.بي.سي" مصر، كل يوم سبت في تمام الساعة 8:00 مساءً، و تُعرض هذه الحلقة السبت 26 آذار/مارس 2016 الساعة 8:00 مساءً.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نعم، أنا مشهور يستضيف نجم كرة القدم الشهير البرغوث ميسي نعم، أنا مشهور يستضيف نجم كرة القدم الشهير البرغوث ميسي



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday