هشام وإلهام وحنان يعودون مع ليالي الحلمية
آخر تحديث GMT 23:44:53
 فلسطين اليوم -

"هشام وإلهام وحنان" يعودون مع "ليالي الحلمية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هشام وإلهام وحنان" يعودون مع "ليالي الحلمية"

نجوم الفن
القاهرة - فلسطين اليوم

يشهد الموسم الرمضانى المقبل عودة عدد كبير من نجوم الفن بعد فترة من الغياب عن الدراما التليفزيونية بسبب تركيز بعضهم في السينما وتركيز البعض الآخر في الظهور في البرامج التليفزيونية لإبداء آرائهم الفنية أو السياسية أو اكتفاء البعض بالجلوس بجانب المشاهد لمتابعة ومشاهدة الأعمال الفنية.

ويأتى في مقدمة هؤلاء النجوم الفنان هشام سليم الذي يعود للدراما بعد غياب بمسلسل «ليالى الحلمية» الجزء السادس، ليعيد تقديم دور عادل البدرى الذي سبق أن قدمه في الأجزاء السابقة من المسلسل الذي يعتبر من أهم المسلسلات في تاريخ الدراما المصرية، كما يشارك سليم أيضا في بطولة مسلسل «كلمة سر» مع المطربة التونسية لطيفة، والفنان الكبير حسن يوسف وإخراج سعد هنداوى، وأيضا تعود الفنانة إلهام شاهين إلى الدراما بعد غياب بسبب تركيزها في الآونة الأخيرة في السينما، وقدمت أفلامًا مثل «ريجاتا» مع عمرو سعد وإخراج محمد سامى، و«يوم للستات» مع هالة صدقى وإخراج كاملة أبوذكرى، و«هز وسط البلد» مع فتحى عبدالوهاب وإخراج محمد أبوسيف، لتعود للمشاركة في الدراما من جديد بمسلسل «ليالى الحلمية ٦» وذلك بعد رفضها المشاركة في العمل بعد رحيل الفنان ممدوح عبدالعليم ولكنها وافقت بعد علمها أن شخصية على البدرى التي قدمها الراحل ممدوح عبدالعليم في المسلسل لم يستكملها ويجسدها ممثل آخر.

ويعتبر مسلسل «ليالى الحلمية ٦» سببًا رئيسيًا في عودة كثير من النجوم للسباق الرمضانى ومنهم أيضا الفنانة دينا عبدالله التي فضلت التركيز السنوات السابقة في عملها كإعلامية، لتعود في رمضان المقبل بمسلسل ليالى الحلمية وتجسد فيه دور الدكتورة فاتن زكريا، أما الفنانة حنان شوقى فكانت منشغلة في السنوات السابقة بتقديم أعمال إذاعية وبرامج بجانب مشاركتها في بعض الأعمال المسرحية، إلا أنها تعود هذا العام لتقديم شخصية قمر السماحى من جديد بمسلسل «ليالى الحلمية ٦» والتي تعتبرها حنان من أقرب الشخصيات إليها، خصوصًا أنها حققت نجاحًا كبيرًا عندما قدمت هذه الشخصية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هشام وإلهام وحنان يعودون مع ليالي الحلمية هشام وإلهام وحنان يعودون مع ليالي الحلمية



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday