هل طرد ستار أكاديمي الطالبة الجزائرية لإرضاء المصريين
آخر تحديث GMT 20:10:55
 فلسطين اليوم -

هل طرد "ستار أكاديمي" الطالبة الجزائرية لإرضاء المصريين؟

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هل طرد "ستار أكاديمي" الطالبة الجزائرية لإرضاء المصريين؟

الطالبة الجزائرية سهيلة بن لشهب من برنامج “ستار أكاديمي”
بيروت - أ.ش.أ

أثار خروج الطالبة الجزائرية سهيلة بن لشهب من برنامج “ستار أكاديمي” عاصفة من الغضب على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث أطلق ناشطون هاشتاغ بعنوان #نطالب_بعودة_سهيلة.

بداية القصة

وبدأت القصة بعد إعلان إدارة برنامج “ستار أكاديمي” مغادرة الطالبة الجزائرية بشكل مفاجئ، تحت ذريعة تعرضها لحادث استلزم نقلها إلى المستشفى.

الغريب في الموضوع أن الجمهور لم يشاهد حادث وقوع الطالبة، ولم يعرض على قناة “ستار أكاديمي” التي تبث حياة الطلاب اليومية على مدى 24 ساعة من اليوم، ما أثار شكوكاً واتهامات بأن الإدارة لفقت الحكاية أو فبركت قصة الحادثة!

اتهامات

واتهم ناشطون على التويتر برنامج ستار بالكذب والفبركة، وأكدوا أن سهيلة بخير ولم تتعرض لأي حادث، كما دعوا إلى مقاطعة البرنامج.

ويبدو أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها سهيلة لغطاً، حيث كان طالب نشطاء بمقاطعة شركات الرعاية الخاصة بالبرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي وأطلقوا هاشتاغ “مصر بتتشتم ياإدارة “ستار أكاديمي” قررت التخلص من سهيلة، بطريقة ما، على خلفية واقعة الخلاف الجزائري المصري؟ الجواب بالتأكيد لدى الإدارةcbc” وجاء ذلك بعد قيام عدد من متابعى المشتركة سهيلة بن لشهب بتوجيه السباب للمشتركين المصريين ولمصر بصفة عامة.


بيان الأكاديمية

إلى ذلك، جاء في البيان الذي أصدرته الأكاديمية: “إلى جمهور ومحبّي الطالبة سهيلة بن لشهب، الذين ينتظرون الإطمئنان إلى صحتها، فقد تبيّن وبعد صدور نتائج الفحوصات الطبية وصور الأشعة، أنّ سهيلة قد تعرّضت إثر سقوطها في الأكاديمية ظهر الثلاثاء، لكسرٍ في منطقة الحوض. مما يتطلّب منها الراحة التامة لمدّة أربعة أسابيع متواصلة، بحسب تقرير الطبيب المعالج لها.

وبما أنّ حالة سهيلة الصحية تتطلّب متابعة طبية دورية، تمنعها من متابعة الصفوف والحصص وكذلك التمارين للبرايم، فهذا يستدعي إنسحابها من الأكاديمية لمتابعة علاجها كما يجب. هذا وقد قرّرت إدارة الأكاديمية، بناءً على ما تقدّم، إيقاف عملية التصويت للنومينيز الثلاثة شانتال جعجع، علي الفيصل وسهيلة بن لشهب، للبرايم السابع هذا الأسبوع”.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هل طرد ستار أكاديمي الطالبة الجزائرية لإرضاء المصريين هل طرد ستار أكاديمي الطالبة الجزائرية لإرضاء المصريين



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday