الفنانة رنا سماحة صحفية فى مسلسل أزمة نسب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الفنانة رنا سماحة صحفية فى مسلسل "أزمة نسب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة رنا سماحة صحفية فى مسلسل "أزمة نسب"

الفنانة رنا سماحة
القاهرة - فلسطين اليوم


تواصل الفنانة والمطربة الشابة رنا سماحة تصوير مشاهدها فى مسلسل «أزمة نسب» الذى تقوم ببطولته الفنانة زينة، وتجسد رنا خلاله شخصية «عبير» وهى صحفية تبحث عن الحقيقة وراء إحدى القضايا الهامة فى المسلسل.

وقالت رنا إن ترشيحها للمسلسل جاء عن طريق الفنانة زينة التى تحمست لها ورشحتها للشركة المنتجة للعمل والتى بدورها عرضت عليها دورين فى المسلسل فاختارت رنا دور الصحفية لأنه مختلف وأعجبها بشدة كونه دورا شقيا وقريبا من شخصيتها وبه مساحة تمثيل كبيرة.

وأضافت الفنانة الشابة أنها سعيدة للغاية بأن يكون أول عمل لها مع المخرج سعيد حامد الذى جعلها تتعلق بالعمل من خلال تواجده وروحه فى اللوكيشن، وتابعت: «زادت سعادتى بأن المسلسل هو أول تعاون بينى وبين المنتج محمود شميس الذى أعتبره واحدا من أهم المنتجين فى الدراما المصرية وكذلك باقى فريق العمل من أبطال وفنيين». 
وأكدت رنا أنها لم تتعجل فى اتخاذ قرارها بل جاء القرار فى وقته، خصوصا أن العمل لم يعطلها عن نشاطها كمطربة أو مذيعة راديو، قائلة: «لا أزال أسجل باقى أغانى ألبومى الأول الذى أوشكت على الانتهاء منه، ومن المقرر أن يتم طرحه فى شهر أغسطس القادم فى الفترة بين عيد الفطر المبارك وعيد الأضحى، وكان من المقرر أن أطرحه فى فترة عيد الفطر، إلا أن زحمة الموسم الفنى جعلتنى أبدل الأمر وأؤجل موعد طرحه. 

تتعاون رنا فى الألبوم مع الشعراء تامر حسين، وهشام صادق، ومحمد عاطف، وأسامة محرز، ومحمد مصطفى ملك، وأحمد حسن راؤول، ونور جلال، وهانى سارو، ومن الملحنين محمد النادى، ومدين، ومودى سعيد، ومحمد فخرانى، وهشام صادق، وقام بعمل أغنية من كلماته ولحنه، وهيثم نبيل أيضا يشارك بأغنية من كلماته ولحنه، ومحمد شفيق يشارك كملحن وموزع فى الألبوم، والموزع طارق توكل، ويشارك فى الألبوم الملحن البحرينى طارق بخش، ونادر حمدى، ومحمد عاطف الحلو، ومحمد الشاعر، وعادل حقى، وأحمد عبد السلام، ونينو، والمنتج الفنى للألبوم ميدو منيب، ومن المقرر أن تقوم رنا بتصوير أغنيتين منه، واحدة دراما وأخرى سريعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة رنا سماحة صحفية فى مسلسل أزمة نسب الفنانة رنا سماحة صحفية فى مسلسل أزمة نسب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday