ملخص الحلقة الثانية من مسلسل  فوق مستوى الشبهات ليسرا ونجلاء بدر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل " فوق مستوى الشبهات" ليسرا ونجلاء بدر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملخص الحلقة الثانية من مسلسل " فوق مستوى الشبهات" ليسرا ونجلاء بدر

الفنانة يسرا
القاهرة / شيماء مكاوي

كشفت الحلقة الثانية من مسلسل "فوق مستوى الشبهات" على خيانة "دينا" التي تجسدها نجلاء بدر لزوجها "أحمد" مراد مكرم حيث ظهرت في أحد المشاهد في شقة رجل آخر بصحبة ابنها الذي يبلغ عامًا واحدًا، ولكن تأتي الريح بما لا تشتهي السفن حيث رأى خيانتها الطفل الصغير أثناء تواجده في حديقة المنزل بحثا عن الكرة الخاصة به.

و وجدت الشرطة جثة الطبيب النفسي الذي قتلته "رحمة" يسرا و ذلك بعد وفاته بأكثر من يوم حيث عثر المساعد الخاص به على جثته بعد عودته من الإجازة وقام بإبلاغ الشرطة التي بدأت تحقيقاتها على الفور.، وتعيش "رحمة" حالة نفسية سيئة بعد انتشار خبر قتل الطبيب في "الكومباوند" الذي تعيش فيه، ولن تكون هذه الجريمة هي الوحيدة التي سوف تؤرقها خلال الأيام المقبلة بل ظهرت والدتها المصابة بالزهايمر والتي تجسدها ليلى عز العرب والتي تخرج من المنزل في غفلة من خادمتها، كما خرج "عز" الذي يجسده سيد رجب من سجنه بعد قضاء 5 سنوات والذي ساهمت "رحمة" في دخوله للسجن.

 مسلسل "فوق مستوى الشبهات" من بطولة يسرا، ونجلاء بدر، وشيرين رضا، وزكي فطين عبد الوهاب، وأحمد حاتم، وسيد رجب، وباسل الزارو، وعابد عناني، وولاء الشريف، ومراد مكرم، وناردين فرج، ولبنى ونس، ومصطفى عبد السلام، وليلى عز العرب، وسمر مرسي، وهو من تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، سيناريو نجلاء الحديني، ومن إخراج هاني خليفة. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملخص الحلقة الثانية من مسلسل  فوق مستوى الشبهات ليسرا ونجلاء بدر ملخص الحلقة الثانية من مسلسل  فوق مستوى الشبهات ليسرا ونجلاء بدر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday