الحلقة الثالثة من مسلسل الميزان تُبرز سبب موافقة غادة عادل لتولي قضية شريف مختار
آخر تحديث GMT 14:04:52
 فلسطين اليوم -

الحلقة الثالثة من مسلسل "الميزان" تُبرز سبب موافقة غادة عادل لتولي قضية شريف مختار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحلقة الثالثة من مسلسل "الميزان" تُبرز سبب موافقة غادة عادل لتولي قضية شريف مختار

مسلسل الميزان
القاهرة - شيماء مكاوي

تتوالى أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "الميزان"، والذى يعرض على قناة ontv، في إطار من التشويق، حيث توافق نهى "غادة عادل" على تولي قضية رجل الأعمال شريف مختار، لتبرؤه من قضية قتل زوجته الفنانة المشهورة، في حين يتابع عمرو "أحمد فهمي" القضية من خلاله برنامج "حواديت بلدنا"، وتواصل نهى مذاكرة القضية، وتذهب الى فيلا شريف مختار فجرًا لتعرف المزيد من التفاصيل عن القضية.

ويستيقظ زوجها خالد "باسل خياط" من نومه ليبحث عنها فيجدها تدخل المنزل متأخرة، وتؤكد له انها كانت تود معرفة شئ هام للغاية وهذا سبب خروجها في وقت متأخر، ومن خلال المعلومات التي جمعتها نهى اعدت مذكرة نقض لإعادة النظر في القضية مرة أخرى وقدمتها للمحكمة.

اما ابن شريف مختار فيعترض على قرار والدته سميرة "شيرين رضا" في اختيار نهى لتدافع عن والده ويعتبرها محامية صغيرة لا تستطيع ان تبرأ والده من مثل هذه القضية، لكن سميرة تؤكد له أنها شاهدت سيرتها الذاتية ومتفائلة بها، ولتشعر سميرة بالاطمئنان اكثر تذهب إلى مكتب المحاماة الذى تعمل به نهى وتطلب مقابلتها وتحاول دفعها للأفضل وتقدم لها شيك بـ100 الف جنيه اتعاب النقض، وتأكد لها انها ستتقاضى مليون جنيه اذا جلبت البراءة لزوجها.

ومن أجل أن تتمكن نهى اكثر من تفاصيل القضية تذهب للقاء شريف مختار في الحبس، لتسأله عن ما حدث، ليؤكد لها انه كان يحب دينا بشكل لا يصدق وأنها كانت تحبه ايضا، ومستحيل أن يقدم على قتلها، لكن أوضح لنهى انه كان هناك بينهم مشاكل، حيث كانت تأتيه رسائل من اشخاص مجهولين يؤكدون ان دينا تقيم علاقات مع رجال غيره، وسعى ليتأكد من ذلك وكان هذا سبب خلافات قوية بينه وبين زوجته الثانية، وبعد انتهاء لقاء نهى وشريف مختار، ينتاب نهى شعور بأنه يخبئ شيئا هاما عن القضية.

ويطلب عمرو ان يستضيف نهى في برنامجه وتوافق الظهور معه، فيحضر عمرو لها حلقة قوية جدا يحاول ان يجعل نهى من خلاله خسران القضية قبل دخولها، ويخبر معد برنامجه أن هناك قيادات عليا طلبت ذلك لان "شريف مختار دخل لعبة مش قدها"، ولكن الحلقة تنتهي بفوز نهى في السباق وتشكك في الميثاق الاعلامي الذى يتبعه عمرو حيث أنه كان يمجد في شريف مختار من قبل ثم انقلب ضده بشكل مفاجأ وهذا ما احرج عمرو على الهواء، ويبدو أن ما فعلته نهى لا يروق للقيادات التي تريد الايقاع بشريف مختار، فتقرر التخلص منها.

وعلى جانب اخر يحاول الصديق المقرب من محسن "محمد فراج"، أن يقنعه بالعودة الى اعمال النصب مرة اخرى بعدما ترد من عمله، لكن محسن يقرر ان يبحث عن عمل شريف مرة أخرى.

ومسلسل "الميزان" من بطولة غادة عادل وباسل خياط وشيرين رضا ومحمد فراج وأحمد فهمي وناهد السباعي وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وسناء شافع، ومحمد علي رزق، ومحمد نشأت، وسميرة مقرون، وأميرة العايدي ومن تأليف بهاء دويدار، وإنتاج طارق الجنايني، وإخراج أحمد خالد موسى, وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير، داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من ألاعيب وطرق للمراوغة في القضايا المختلفة. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحلقة الثالثة من مسلسل الميزان تُبرز سبب موافقة غادة عادل لتولي قضية شريف مختار الحلقة الثالثة من مسلسل الميزان تُبرز سبب موافقة غادة عادل لتولي قضية شريف مختار



نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز اختارت بلايزر

ثلاث فنانات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن بأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، وأكملت اللوك بتنورة ميدي بقماش الكسرات باللون البني من مجموعة جيفانشي Given...المزيد

GMT 05:32 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها برايا
 فلسطين اليوم - وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها برايا

GMT 06:27 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

متاجر "آبل استور" في 25 دولة تستضيف مهرجان الرسم
 فلسطين اليوم - متاجر "آبل استور" في 25 دولة تستضيف مهرجان الرسم

GMT 05:40 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ريهام سعيد تكشف نتيجة محاكمتها في جنح الجيزة
 فلسطين اليوم - ريهام سعيد تكشف نتيجة محاكمتها في جنح الجيزة

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday