باب الحارة يطل على المشاهدين من خلال التلفزيون الجزائري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"باب الحارة" يطل على المشاهدين من خلال التلفزيون الجزائري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "باب الحارة" يطل على المشاهدين من خلال التلفزيون الجزائري

الفنانة صباح الجزائري
الجزائر ـ ربيعة خريس

عشاق الدراما ومحبوها في الجزائر, على موعد خلال شهر رمضان الكريم وعلى مدار 30 يوما, مع أقوى المسلسلات العربية والمحلية  هذا العام، حيث تتضمن الأعمال الدرامية التي ستعرض خلال الشهر الفضيل في طياتها مجموعة متنوعة وغنية من المسلسلات الضخمة العربية والمحلية ومن المرتقب أن يعرض خلال هذا الشهر المسلسل السوري " باب الحارة " في جزئه التاسع والذي سيتضمن الكثير من الأحداث المشوقة والتغييرات الجذرية فيه, " باب  الحارة " من كتابة سليمان عبد العزيز وإخراج ناجي طعمي وبطولة عدد كبير من نجوم سورية من بينهم عباس النوري وصباح الجزائري.

ويتجه التلفزيون الجزائري, نحو اختيار مسلسل " طوق البنات " في جزئه الرابع على شاشة التلفزة الجزائرية كونه يروى أحداثا عن الثورة الجزائرية في وجه الاستعمار الفرنسي " ثورة المليون ونصف مليون شهيد " ويتقاسم بطولته ألمع النجوم السوريين يتقدمهم رشيد عساف ومنى واصف وإمارات رزق وروعة السعدي، إلى جانب فاديا خطاب ومهيار خضور وتاج حيدر وهيا مرعشي وديما قندلفت وليلى جبر.

ومن بين المسلسلات الدرامية التي ستكون حاضرة خلال شهر رمضان المبارك, مسلسل درامي بعنوان " سامحني " الذي تدور قصته عن الميراث والعِداء بين الأخوة, يتكون من جزئين, تم تصوير العمل في مدينة " تنس " التابعة لمحافظة الشلف غرب الجزائر من  إخـراج  سيدعلي بن سالم, ويضـم مجموعة من الممثلين الكبار من بينهم أحمد قادري , نادية طالبي , مداني نعومان.

وسيكون الجزائريون أيضا على موعد مع أضخم إنتاج درامي اجتماعي فـي رمضان 2017 بعـنوان 'الخاوة' للمخرج التونسي مديح بلعيد, مكون من 25 حلقة يضــم العديد من الممثلين المعروفين مثل خساني محمد وموني بوعلام التي ستمثل دور الشخصية الانتهازية التي تحب المال بسبب فقرها فتسرق وتكذب وتقترف عدة جرائم والممثل الجزائري القدير عبد النور شلوش ودوره في هذا العمل الفني يختلف عن الأدوار التي قدمها في أعمال فنية سابقة. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باب الحارة يطل على المشاهدين من خلال التلفزيون الجزائري باب الحارة يطل على المشاهدين من خلال التلفزيون الجزائري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان

GMT 11:56 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

دراسة توضّح أهمية تناول الخضروات والفواكه يوميًا

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

الاحتلال يعتقل شابا من ضاحية شويكة شمال طولكرم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday