كبرياء وغرور في مسلسل نصفي الآخر الهندي على أم بي سي بوليوود
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كبرياء وغرور في مسلسل "نصفي الآخر" الهندي على "أم بي سي بوليوود"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كبرياء وغرور في مسلسل "نصفي الآخر" الهندي على "أم بي سي بوليوود"

المسلسل الهندي "مدهو بالا - منتهى العشق"
دبي - شيماء مكاوي

تعرض MBC Bollywood حكايات حب تواجهها الصراعات، ورجل يحلم بأن يرزق بولد يحمل اسمه ولا يتوانى عن قتل زوجته إذا أنجبت له بنتاً في "مدهو بالا - منتهى العشق"، ووجهات نظر مختلفة تعكر صفو قصة حب بين شابة نشأت في منزل جدها، وجارها الذي وقعت في حبه في "نصفي الآخر".

"مدهو بالا - منتهى العشق"... قصة صراع من الريف الهندي
يستعرض الفيلم قصة حب ملؤها الرومانسية والصراعات والتجاذبات والمؤامرات تقابلها الأحلام والطموحات، تنطلق من داخل أجواء ريفيّة جذّابة وسط معالم طبيعيّة مذهلة، في المسلسل الدرامي الهندي الضخم "مدهو بالا - منتهى العشق" الذي تعرضه "MBC Bollywood".

كبرياء وغرور في مسلسل نصفي الآخر الهندي على أم بي سي بوليوود

وتبدأ الحكاية في بلدة ريفية في الهند حيث قتل رجل زوجته لأنها أنجبت له بنتاً، وتزوج من أخرى آملاً بأن يرزق بالذكر الموعود الذي يرث اسمه وثروته وأملاكه، بمساعدة والدته التي لا تتوانى عن فعل أي شيء من أجل تحقيق مرادها. ويشاء القدر أن يرزق الرجل بفتاة كان توقع له كاهن البلدة بأن يكون لها شهرة واسعة وقوة وحضوراً آسراً، وأنها ستقتل على يد والدها ولمجرد أنها فتاة تعتبرها العائلة مصدراً للعار بدل أن يكون المولود صبيّاً، ويكون فخراً لهم. وفي ظل العديد من الأحداث والتطورات، ستكبر الفتاة ويطلق عليها اسم "مدهولا بالا" ويكون لها شأن كبير في قريتها وبين ناسها وفي غربة فرضت عليها قسراً.

يعرض مسلسل "مدهولا بالا- منتهى العشق" على MBC Bollywood، من الأحد إلى الخميس 04:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 07:00 مساءً بتوقيت السعودية.

"نصفي الآخر"... خلافات في وجهات النظر بين الحبيبين
ويحكي الفيلم قصة فتاة توفي والداها في طفولتها، فأخذ جداها على عاتقهما مسألة تربيتها، وتعلقت في ذلك الوقت بأحد أبناء الجيران، لكن شاءت الظروف أن يفترقا ويلتقيان مجدداً بعد أكثر من عشر سنوات، في الدراما الهندية المدبلجة "نصفي الآخر" الذي تعرضه "MBC Bollywood".

كبرياء وغرور في مسلسل نصفي الآخر الهندي على أم بي سي بوليوود

وتدور قصة العمل حول سومو الشابة العشرينية الجميلة التي تعمل في إدارة أحد المقاهي الصغيرة في بلدتها، وهي تشعر منذ كبرت بأنها مدينة لجديها ولبعض أقاربها الذين أخذوا على عاتقهم تربيتها بعدما توفي والديها عندما كانت في الخامسة من عمرها. وتجمع سومو علاقة صداقة منذ الطفولة بعائلة شرافان، الذي انتقل للعيش في لندن قبل عشر سنوات، وعاد بعدها حاملاً شخصية حادة وأفكاراً مغايرة ونظرة مختلفة للناس، ويعتبر أن النساء هن أقل شأناً من الرجال، وهو ما ستحاول سومو بالحسنة حيناً وبالمشاكل أحياناً إثبات عكسه، في هذا الوقت، يقع شرافان وسومو بالحب، لكن هل سيسمح كبريائهما وغرورهما لهما بالاعتراف بمشاعرهما لبعضهما البعض.

يعرض مسلسل "نصفي الآخر" على MBC Bollywood، من الأحد إلى الخميس 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كبرياء وغرور في مسلسل نصفي الآخر الهندي على أم بي سي بوليوود كبرياء وغرور في مسلسل نصفي الآخر الهندي على أم بي سي بوليوود



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday