الشعبية لتحرير فلسطين تحذر من المساس بأحمد سعدات
آخر تحديث GMT 00:14:02
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

"الشعبية لتحرير فلسطين" تحذر من المساس بأحمد سعدات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الشعبية لتحرير فلسطين" تحذر من المساس بأحمد سعدات

الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات
غزة – محمد حبيب

حذرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، وجناحها المسلح، كتائب الشهيد أبو علي مصطفي، اليوم الثلاثاء، مصلحة السجون الإسرائيلي من المساس بأمينها العام أحمد سعدات المعتقل في السجون الإسرائيلية.

وجاء تحذير الشعبية وكتائبها عقب تعرض سعدات للاعتداء والتنكيل بالضرب على يد وحدة القمع الخاصة في سجن "نفحة"، صباح اليوم الثلاثاء، الذي يتعرض إلى هجمة مسعورة ارتفعت وتيرتها في اليومين السابقين ولا زالت مستمرة.

ووصف جميل مزهر عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية، ما تعرض له القيادي سعدات بأنه يعبر عن عنصرية الاحتلال الإسرائيلي، الذي يستهدف الحركة الوطنية الأسيرة، وقال، أن الاحتلال يحاول النيل من قيادات الحركة الأسيرة لدورهم البارز الوطني داخل السجون"، مطالبًا الكل الفلسطيني بالتصدي لعنصرية إسرائيل اتجاه الأسرى داخل السجون.

وحذر مزهر الاحتلال من المساس بالقائد سعدات، مؤكدًا أنه خطر أحمر، وأن أي مساس فيه يتحمل الاحتلال المسؤوليات الناجمة عنه، مبينًا أنه من الضروري في الوقت الحالي العمل بكافة الاتجاهات لردع المخابرات الإسرائيلية، ومصلحة السجون، وإلزامها بوقف ممارساتها ضد الأسرى، مضيفًا: المس بحياة الأسرى والأمين العام أمر خطير جدًا ولا يمكن أن يمر بأي حال من الأحوال.

وذكر مزهر أنَّ فصائل وقوى المقاومة سترد على إسرائيل في حال تعرضت حياة الأمين العام سعدات لأي مخاطر، موجهًا رسالة للاحتلال طالب فيها بوقف المس بحياة سعدات لاعتبار ذلك خطر أحمر ولا يمكن تجاوزه. وأشار إلى أن الأنباء التي وصلت إليهم من داخل السجن تؤكد أن حالة الأمين العام لا تزال بخير، موضحًا أن هناك جملة من الإجراءات والفعاليات ستنفذ في غزة، تضامنًا مع الأسرى داخل السجون.

ومن جانبها حملت كتائب "أبو على مصطفى" في بيان لها، إدارة السجون المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى والقائد سعدات، مؤكدة أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام ما يتعرض له الأسرى. وأضافت: قادة الاحتلال يتحملون نتائج جرائمهم بحق الأسرى.

وكانت هيئة شؤون الأسرى والمحررين أفادت بأنَّ وحدة القمع الخاصة باقتحام السجون والتنكيل بالأسرى، اعتدت بالضرب على الأمين العام للجبهة الشعبية الأسير أحمد سعدات، الموجود حاليا في سجن "نفحة"، الذي يتعرض لهجمة مسعورة ارتفعت وتيرتها في اليومين الماضيين ولا زالت مستمرة.

وحمل رئيس الهيئة عيسى قراقع، إسرائيل المسؤولية الكاملة عن الاعتداء الذي تعرض له سعدات، وما يتعرض له الأسرى في سجن "نفحة" من قمع وحرمان وتنكيل وضرب واعتداءات بكل أنواعها، لاسيما وأن هذه الهجمة تأتي بشكل مخطط وبأوامر من الحكومة الإسرائيلية وجهاز "الشاباك".

وطالب قراقع إسرائيل بالتراجع فورا عن هذا الجنون، لأن الأوضاع أصبحت معقدة بفعل هذه الهمجية، والسجون قد تنفجر في أيَّة لحظة، حيث أعلن أسرى الجبهة الشعبية فور الاعتداء على قائدهم بأنهم لن يبقوا صامتين وسيكون لهم ما يقولوه ويفعلوه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشعبية لتحرير فلسطين تحذر من المساس بأحمد سعدات الشعبية لتحرير فلسطين تحذر من المساس بأحمد سعدات



GMT 10:09 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 08:07 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
 فلسطين اليوم - كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 10:34 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"
 فلسطين اليوم - ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday