الضميري يؤكد أن السلطة لن تسمح لـحماس بتفجير الفوضى
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

الضميري يؤكد أن السلطة لن تسمح لـ"حماس" بتفجير الفوضى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الضميري يؤكد أن السلطة لن تسمح لـ"حماس" بتفجير الفوضى

عدنان الضميري المتحدث باسم الأجهزة الأمنية في الضفة المحتلة
غزة – محمد حبيب

قال عدنان الضميري المتحدث باسم الأجهزة الأمنية في الضفة المحتلة، إن السلطة الفلسطينية لن تسمح لحركة حماس بجر الضفة المحتلة إلى معركة مع الاحتلال الإسرائيلي.

واتهم الضميري في بيان أصدره الجمعة، حركة حماس بالسعي إلى تفجير حالة الفوضى في مناطق الضفة المحتلة وجرها الى معركة دموية بكل السبل، مضيفا أن "هذا ما تسعى اليه حكومة الاحتلال أيضا".

وتعقيبا على الحملة التي شنتها أجهزته الليلة الماضية، واعتقلت خلالها العشرات من أنصار "حماس" في مدن الضفة، قال الضميري إن "كل الموقوفين اُعتقلوا على ذمة القضاء وليس لدينا معتقلين لرأي سياسي".

وكانت حركة حماس قد اتهمت أجهزة السلطة باعتقال 108 من كوادرها ومؤيديها في مدن الضفة، في حملة طالت مختلف مدن الضفة المحتلة في بعد منتصف الليلة الماضية.

وحولها قال الضميري إن "المعتقلين كافة يمثلون أمام قاض ينظر في التهم الموجهة اليهم ويقدر الموقف بشأن تمديد توقيفهم لاستكمال التحقيق أو الافراج عنهم أو إدانتهم".

واستطرد الضميري: "لن نسمح بتدمير بلدنا بشعارات ترفعها حركة حماس التي تسعى إلى تفجير حالة الفوضى في مناطق الضفة الغربية، وتقود حملة تحريض تحت ما تسميه اعتقال سياسي".

وتابع: "الأمن الفلسطيني سيقف في وجه كل من يحاول المساس بالأمن الداخلي والسلم الأهلي أو جر البلد إلى حروب ودماء، وسيواجه مخططات (الاخوان) و(داعش) ونتنياهو، وكل المتطرفين الذين يحاولون نقل تجربة القتل والدمار والطائفية البغيضة إلى فلسطين'.

من جهتها أكدت حركة "حماس" أن حملة الاعتقالات التي شنتها أجهزة أمن السلطة الليلة الماضية بحق كوادر الحركة، تصعيد خطير يقوّض جهود المصالحة.

وقال سامي أبو زهري المتحدث باسم الحركة في بيان له إن الحملة التي استهدفت ما يزيد عن مائة شخص من أبناء الحركة تهدف إلى تحقيق التعاون الأمني بين أجهزة عباس والحمدالله مع الاحتلال (الإسرائيلي)؛ لضرب بنية المقاومة وتصفيتها.

ودعا أبو زهري إلى الإفراج عن المعتقلين فورًا، محذرًا من نتائج وتداعيات هذه الممارسات التي وصفها بـ"اللاوطنية".وأضاف أن "ممارسات هذه الأجهزة العميلة لن تفلح في كسر شوكة الحركة أو إضعاف مشروع المقاومة".وكانت أجهزة أمن السلطة قد شنت حملة اعتقالات واسعة طالت العشرات من عناصر وكوادر الحركة في مختلف مدن الضفة المحتلة الليلة الماضية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الضميري يؤكد أن السلطة لن تسمح لـحماس بتفجير الفوضى الضميري يؤكد أن السلطة لن تسمح لـحماس بتفجير الفوضى



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين

GMT 16:24 2020 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

بعد وفاة ابن محمد أسامة.. أحمد جمال يواسي أوس أوس

GMT 11:15 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

متحف محمد السادس في الرباط يسلط الضوء على أعمال 3 فنانات

GMT 06:45 2018 السبت ,11 آب / أغسطس

إذلال؟
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday