تربية قلقيلية تُصدر تقرير نشاطها التربوي للعام الدراسي الماضي
آخر تحديث GMT 15:50:51
 فلسطين اليوم -

تربية قلقيلية تُصدر تقرير نشاطها التربوي للعام الدراسي الماضي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تربية قلقيلية تُصدر تقرير نشاطها التربوي للعام الدراسي الماضي

مديرية التربية والتعليم
قلقيلية - فلسطين اليوم

أصدرت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية التقرير السنوي للنشاطات التربوية التي نفذتها المديرية ومدارس المحافظة خلال العام الدراسي 2014/2015 .
 
وأوضح مدير التربية والتعليم يوسف عودة في محافظة قلقيلية أن هذا العام الدراسي تميّز بكمية ونوعية النشاطات التربوية التي تم تنظيمها، ومستوى الإبداع فيها، وحصاد المراكز الأولى على المستوى الوطني في المسابقات المختلفة، وذلك من خلال عشرات المسابقات التربوية والفعاليات والنشاطات الثقافية والفنية، وتنفيذ خطة النشاطات العامة الصادرة عن وزارة "التربية والتعليم العالي"، بالإضافة إلى المشاركة الفعّالة في الفعاليات والنشاطات التي نفذتها مؤسسات محافظة قلقيلية الرسمية والأهلية.
 
وشكر عودة كافة المؤسسات الرسمية والأهلية التي شاركت مديرية التربية والتعليم أنشطتها المختلفة.
 
وأوضح النائب الفني لمدير التربية والتعليم خضر عودة أن مديرية التربية والتعليم ومدارسها المختلفة، عملت أيضًا على إحياء كافة المناسبات الإنسانية والوطنية والدينية عبر جملة من فعالياتها الإبداعية، والتي تضمنت أنشطة في المجالات الثقافية والعلمية والفنية والاجتماعية والرياضية والموسيقية والكشفية، شاكرًا قسم النشاطات التربوية على الإعداد والتخطيط والتنفيذ المهني المتميز لتلك الانشطة.
 
وبين رئيس قسمي العلاقات العامة والنشاطات التربوية في تربية قلقيلية مؤيد عفانة أنه تم تنفيذ الفعاليات والنشاطات التربوية المختلفة ضمن توجيهات وزارة "التربية والتعليم العالي"، وبجهد مشترك ما بين أقسام مديرية "التربية والتعليم" المختلفة.
 
 وأشار عفانة إلى أن التقرير تضمن نشاطات مديرية التربية والتعليم في المجال الاجتماعي، والتي اشتملت على توزيع حقائب مدرسية على الطلبة المحتاجين، وأنشطة مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة إلى تنظيم حملة الدعم والمناصرة لمخيم اليرموك، وأنشطة تضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال "الإسرائيلي"، كذلك تم تفعيل دور مجالس أولياء الأمور في المدارس في دعم وتعزيز العملية التربوية، وعقد دورات متخصصة لأولياء الأمور.
 
وذكر أن المديرية عملت على إطلاق حملة وطنية لتعزيز القيم الوطنية في المدارس، تضمنت تخصيص جزء من الإذاعة المدرسية للحديث عن فلسطين وتاريخها وحضارتها، إضافة إلى تعزيز الثقافة الوطنية والرموز الوطنية مثل العلم الفلسطيني والنشيد الوطني.
 
أما على صعيد النشاط الثقافي والفني فقد نفذت مديرية التربية والتعليم عشرات النشاطات والمسابقات الثقافية والفنية والعلمية، اشتملت على مسابقات في الخط العربي، والكتابة الإبداعية، ومسابقة الرسم الحر، وكذلك مسابقات حفظ القرآن الكريم والعمل المسرحي، والمعرض العلمي، والوسائل التعليمية، والمشاركة بمسابقة التحدث بالفصحى والخطابة والإلقاء الشعري، والمشاركة بالمسابقة الوطنية للروبوت، إضافة إلى تنفيذ سلسة مسابقات ونشاطات ثقافية وعلمية وفنية في المدارس المختلفة ومع مؤسسات رسمية وأهلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تربية قلقيلية تُصدر تقرير نشاطها التربوي للعام الدراسي الماضي تربية قلقيلية تُصدر تقرير نشاطها التربوي للعام الدراسي الماضي



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 06:42 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة

GMT 19:42 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

خواتم ذهب أصفر أحدث موضة

GMT 06:33 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح بسيطة للحصول على مطبخ ريفي أنيق

GMT 05:20 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

خالد سليم يستأنف تصوير "رسايل" المُقرّر عرضه في رمضان 2018

GMT 16:41 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

القبض على فتاة فلسطينية ثانية عقب ضربها جنديين إسرائيليين

GMT 04:43 2016 الثلاثاء ,28 حزيران / يونيو

آيات خالد تطلق مجموعة جديدة من العرائس الكروشيه

GMT 19:41 2016 الثلاثاء ,07 حزيران / يونيو

الشوكولاتة الداكنة تحمي القلب والأوعية الدموية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday