فتح تصف تصريحات محمود الزهار بأنها خيانة للوطنية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"فتح" تصف تصريحات محمود الزهار بأنها "خيانة للوطنية"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فتح" تصف تصريحات محمود الزهار بأنها "خيانة للوطنية"

القيادي في حماس محمود الزهار
غزة – حنان شبات

وصفت حركة "فتح" تصريحات القيادي في حركة "حماس" محمود الزهار بحق الرئيس الراحل ياسر عرفات، بأنها "خيانة للوطنية الفلسطينية وقداسة الاستشهاد في سبيل فلسطين"، بالإضافة إلى أنها محاولة يائسة للطعن برمز حركة التحرر الوطنية الفلسطينية وحركات التحرر في العالم.

وصرّحت مفوضية الإعلام والثقافة مساء الأربعاء في بيان صحفي لها: 'إن تصريحات الانقلابي على الهوية الوطنية، والمشروع الوطني، محمود الزهار المسيئة لرموز حركة التحرر الوطنية الفلسطينية وحركات التحرر في العالم، خيانة في وضح النهار للوطنية الفلسطينية، ومبادئ حركة التحرر الوطنية الفلسطينية التي أرسى دعائمها الرئيس القائد الشهيد ياسر عرفات والرئيس القائد محمود عباس مع قادة حركة "فتح" ومناضليها ومعهم الأحرار الوطنيون وقادة ومناضلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينية".

ولفتت المفوضية إلى أن الزهار في مقدمة قادة "حماس" المستخدمين للدين لأغراض وأهداف الجماعة السياسية السلطوية الدنيوية، ومكاسبها المادية، ومستخدمي القضية الفلسطينية، التي هي قضية الأمة العربية والأحرار في العالم، لتمرير أجندات جماعة "الإخوان".

وأضافت أن إحداث الاختراقات والانكسارات في الصف الوطني الفلسطيني والعربي على حد سواء، وكذلك مستخدمي دماء الفلسطينيين الطاهرة البريئة للصعود عليها إلى سدة تسلط ودكتاتورية، معبرة عن مفاهيم الجماعة لمعنى الوطن والشعب على حد تعبيرها.

وطالبت "فتح" الوطنيين الأحرار في قطاع غزة، للتعبير عن غضبهم ممن يعمل على تجريد الشعب الفلسطيني من رموزه، التي بدأت باستبدال علم فلسطين، وتصيب الرئيس الراحل أبو عمار، بالإضافة لتجريحها لشخص الرئيس محمود عباس.

واعتبرت "فتح" أن الزهار بات ناطقا باسم أعداء الشعب الفلسطيني، الذين هالهم وروعهم تمسك رؤساء الشعب الفلسطيني وقادة حركة "فتح"، مثل أبو عمار وأبو مازن، بثوابت الشعب الفلسطيني وأهدافه الوطنية.

وتابعت: "إنهم يستخدمون أعداء الوطنية الفلسطينية لتشويه صورة الهوية الوطنية الفلسطينية التي نالت احترام شعوب ودول العالم، وباتت تشكل خطرا على مشروعهم الاحتلالي الاستيطاني، لمحاربة هذه الهوية الوطنية الفلسطينية من الداخل باسم الدين، لإحداث التشظي والانقسام، وانفصام الشخصية الفلسطينية، فتظفر الحركة الصهيونية بما عجزت عنه خلال مئة عام".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح تصف تصريحات محمود الزهار بأنها خيانة للوطنية فتح تصف تصريحات محمود الزهار بأنها خيانة للوطنية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday