متحدث الحركة الشعبية في جنوب السودان يكشف عن القضايا العالقة في اتفاق السلام
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

متحدث الحركة الشعبية في جنوب السودان يكشف عن القضايا العالقة في اتفاق السلام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - متحدث الحركة الشعبية في جنوب السودان يكشف عن القضايا العالقة في اتفاق السلام

الحركة الشعبية لتحرير السودان
الخرطوم - فلسطين اليوم

لم يعد السلام في جنوب السودان مرهونا بالحكم في السودان بعد أن بدأ التطبيق الفعلي لاتفاق السلام الذي تم توقيعه في الخرطوم نهاية العام الماضي... ويرى المراقبون أن الاتفاق سيكمل طريقه لأن هناك رغبة حقيقية في السلام لدى جميع الأطراف.

قال مناواء بيتر فاكوث، المتحدث الرسمي باسم الحركة الشعبية لتحرير السودان جناح الدكتور رياك مشار في اتصال مع "سبوتنيك" اليوم الثلاثاء، إن تأجيل أو مد الفترة ما قبل الانتقالية المنصوص عليها في اتفاق السلام الموقع بين الحكومة والمعارضة، لم يكن نتيجة خلافات حول الاتفاق ولكن هناك بعض القضايا العالقة لم يتم الانتهاء من صياغتها بالشكل المناسب وهذا سبب التأجيل.
وأضاف المتحدث باسم الجبهة الشعبية، إن تلك القضايا العالقة التي تجرى مناقشتها يجب الانتهاء منها قبل تكوين الحكومة الانتقالية، ومن تلك القضايا كانت الترتيبات الأمنية التي نص الاتفاق على أن الفترة التي سبقت المرحلة الانتقالية وهي ثمانية أشهر، يتم خلالها تدريب وتأهيل القوات الأمنية لحماية المدن والقيادات والحكومة الجديدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متحدث الحركة الشعبية في جنوب السودان يكشف عن القضايا العالقة في اتفاق السلام متحدث الحركة الشعبية في جنوب السودان يكشف عن القضايا العالقة في اتفاق السلام



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة

GMT 07:01 2018 الجمعة ,16 شباط / فبراير

الأطفال قصار القامة أكثر عرضة لأمراض القلب
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday