أشتية يدعو الدول الأوروبية لمقاطعة بضائع المستوطنات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أشتية يدعو الدول الأوروبية لمقاطعة بضائع المستوطنات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أشتية يدعو الدول الأوروبية لمقاطعة بضائع المستوطنات

عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد أشتية
بروكسيل - فلسطين اليوم

دعا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمد أشتية، الدول الأوروبية إلى مقاطعة منتجات المستوطنات الإسرائيلية كافة، وعدم الاكتفاء فقط بوضع إشارة تدل على أن البضائع المستوردة هي بضائع مستوطنات.

وشدد اشتية خلال كلمة له في ندوة سياسية بعنوان 'فلسطين وماذا بعد' نظمت في العاصمة البلجيكية بروكسيل، الأربعاء، بحضور وفد فلسطيني، على ضرورة أن تكون قضية فلسطين هي الأولوية بالنسبة لهم، لأنها أساس حل كل قضايا المنطقة، وتحقيق الاستقرار والهدوء فيها، نقلاً عن وفا.

وأشار إلى أهمية أن تتحدد علاقة الأوروبيين مع إسرائيل، بمدى اقترابها باتجاه حل القضية الفلسطينية.

بدوره، تحدث عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حنا عميرة، عن الممارسات والإجراءات الإسرائيلية المتواصلة بحق المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس.

وأشار عميرة إلى تواصل الانتهاكات الإسرائيلية ضد المقدسات، وحرمان المواطنين من زيارتها والصلاة فيها، وتواصل اعتداءات المستوطنين بحق المقدسات الإسلامية والمسيحية، وآخرها إحراق كنيسة 'الطابغة' في طبريا.

من جهته، قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، إن إسرائيل تواصل احتجاز الآلاف من الأسرى في سجونها، وتمارس بحقهم شتى أصناف العذاب، وتحرمهم من حقوقهم المشروعة التي أقرتها القوانين الدولية، وميثاق الأمم المتحدة.

وأوضح أن إسرائيل تواصل فرض سياسة الاعتقال الإداري بحق الأسرى، وهناك أكثر من 500 منهم في الاعتقال الإداري، مشيرا إلى قضية الأسير خضر عدنان الذي أضرب لمدة 55 يوما بسبب اعتقاله الإداري، ولكنه استطاع اجبار السجان على إعطائه حقوقه.

وتحدث رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وليد عساف، عن انعكاس اعتقال النواب على الحياة البرلمانية والسياسية في فلسطين، متهما إسرائيل بتعطيل الشرعية الفلسطينية، وارتكابها جرائم بحق الثقافة الديمقراطية، وحرية الرأي التي يطالب بها المجتمع الدولي.

والتقى الوفد بلجنة العلاقات الخارجية في البرلمان الأوروبي، ودعاها إلى زيارة فلسطين والتعرف عن الأوضاع والإجراءات الاسرائيلية عن قرب، وزيارة قطاع غزة المحاصر، كما التقى مع وفد اليسار الأوروبي الموحد برئاسة غابرئيلا زيمر، ووفد من حزب 'الشين فين' الايرلندي، ووضعهم في صورة الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة، والاجراءات والعراقيل ضد أبناء شعبنا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشتية يدعو الدول الأوروبية لمقاطعة بضائع المستوطنات أشتية يدعو الدول الأوروبية لمقاطعة بضائع المستوطنات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:31 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "Top Chef"

GMT 02:45 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

فوائد الليمون الأسود المغلي للكثير من النساء

GMT 22:35 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"الشاطئ" يثير إعجاب جمهور المغرب بمهرجان المعاهد المسرحية

GMT 04:37 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

طوكيو تسعى لبثّ إعلانات أعلى سطح القمر عام 2020

GMT 13:10 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"اير بي أن بي" تحت مجهر سلطات مراقبة المنافسة في اليابان

GMT 00:37 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

بودرة الكاكاو مع الحناء تمنحك شعرًا بلون الشكولاته
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday