الاحتفال بتأهيل وترميم شوارع مرورية بدعم القطاع الخاص
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الاحتفال بتأهيل وترميم شوارع مرورية بدعم القطاع الخاص

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتفال بتأهيل وترميم شوارع مرورية بدعم القطاع الخاص

مديرية التربية والتعليم،
جنين - فلسطين اليوم

احتفل المجلس الأعلى للمرور في وزارة النقل والمواصلات، وشرطة المرور، ومديرية التربية والتعليم، ومركز شارك الشبابي، في جنين، اليوم الأربعاء، بتأهيل وترميم شوارع مدارس في مدينة جنين وفي بلدة عرابة، بدعم من القطاع الخاص بقيمة 15 ألف، وذلك بمناسبة أسبوع المرور العربي.

وثمن كمال أبو الرب نائب محافظ جنين، دور القطاع الخاص الذي قدم الدعم والتبرع من أجل الحفاظ على حياة الأطفال وطلبة المدارس من خلال ترميم الأرصفة وتمكين الطلبة من الدخول والخروج من مدارسهم بأمان، وأشاد بما تقوم به شرطة المرور وجهاز الشرطة من عمل جاد ومستمر من أجل الحفاظ على أمن وحياة المواطنين، داعيا كافة مؤسسات القطاع الخاص للتشبيك مع جهاز الشرطة والمؤسسة الأمنية، لكي نتمكن من توفير البيئة الآمنة لأطفالنا ولكافة المواطنين.

من جهتها ثمنت مدير تربية جنين سلام الطاهر، دور القطاع الخاص وأحد البنوك في جنين الذي قام بتقديم الدعم من أجل ترميم شوارع بعض المدارس في جنين وعرابة، من خلال الشراكة مع الجهات ذات الاختصاص، وكذلك دور مركز شارك الشبابي التابع لبلدية جنين.

وأثنت على دور الشرطة في التوعية المرورية، وأكدت أهمية التشبيك مع الجهاز والمؤسسة الأمنية من أجل توفير بيئة آمنة من أجل الحفاظ على حياة وأرواح أطفالنا، وعلى حياة المواطنين.

بدوره قال المهندس محمود خالد من المجلس الأعلى للمرور، إنه وبالتعاون مع الشركاء تم تأهيل وترميم مداخل المدارس المرورية لتمكين الطلبة من التوجه والعودة من المدارس بأمن وأمان حفاظا على أرواحهم، مشيرا إلى أنه تم عمل خطوط مشاة أمام المدارس في جنين وعرابة، ووضع شاخصات مرورية، وشواخص تحذيرية من المركبات، وشواخص تحدد السرعة، وتزويد الطلبة بجميع الأدوات المروية اللازمة وذلك بدعم وتمويل من أحد البنوك والقطاع الخاص.

وثمن مدير شرطة المرور في جنين الرائد وسام عيسى، دور القطاع الخاص الذي هو شريك أساسي في الحفاظ على حياة الطلبة، مؤكدا أن الشرطة لن تتوانى في السهر والحفاظ على أمن وحياة أبنائنا.

 فيما قال مدير مركز شارك الشبابي كفاح أبو سرور، إن المركز وبالتعاون مع الشركاء سيقوم بتأهيل شوارع المدارس والتي هي بأمس الحاجة لذلك، بالتعاون مع الشركاء.

وذكر مدير العلاقات العامة والإعلام في الشرطة المقدم أوس عطياني، أنه تم  توزيع بروشورات توعية وإرشاد بالتعاون مع منتدى شارك الشبابي في شوارع المدينة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتفال بتأهيل وترميم شوارع مرورية بدعم القطاع الخاص الاحتفال بتأهيل وترميم شوارع مرورية بدعم القطاع الخاص



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday