السفير الإسرائيلي في مصر يصف النائب توفيق عكاشة بـ الشجاع بعد ضربه بـ الحذاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

السفير الإسرائيلي في مصر يصف النائب توفيق عكاشة بـ "الشجاع" بعد ضربه بـ "الحذاء"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السفير الإسرائيلي في مصر يصف النائب توفيق عكاشة بـ "الشجاع" بعد ضربه بـ "الحذاء"

السفير الإسرئيلي في مصر حاييم كورين
القاهرة ـ فلسطين اليوم

أشاد السفير الإسرئيلي  في مصر حاييم كورين بشجاعة النائب المصري توفيق عكاشة الذي تعرض للضرب بالحذاء في جلسة عاصفة بمجلس النواب.

وقال كورين في اتصال هاتفي مع رويترز إنه والعاملون معه قضوا ثلاث ساعات مساء يوم الأربعاء على عشاء في منزل عكاشة الذي وجه لهم دعوة.

وأضاف “(هو) اقترح الاجتماع الذي طرح فيه أفكارا بأن نساعد مصر في مجالات المياه والزراعة والتعليم – محاولة إقامة عدد من المدارس بتدريب إسرائيلي.”

ومضى قائلا “عرضت أن… نجتمع مرة أخرى. سأدعوه قريبا إلى المكان الذي نعمل فيه. لقد أظهر شجاعة كبيرة. كان يعرف أنه سيهاجم ومع ذلك ظل ثابتا على  قناعاته.”

وضرب النائب المصري كمال أحمد أقدم برلماني في مجلس النواب زميله توفيق عكاشة بالحذاء بعد موافقة المجلس على إحالته إلى لجنة تحقيق خاصة بعد استضافته السفير الإسرائيلي في منزله في محافظة الدقهلية إحدى محافظات دلتا النيل.

وقال أحمد للصحافيين “كل ما حاشوفه (توفيق عكاشة) حاضربه بالجزمة. إحنا محتاجين لـ 90 مليون فردة جزمة تنزل على دماغه هو والكيان الإسرائيلي و ونتنياهو” في إشارة إلى تعداد الشعب المصري ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو”.

وقال توفيق عكاشة للصحافيين بعد الواقعة “الأستاذ كمال أحمد لو ضربني 30 ألف جزمة (لن أغضب).. دا راجل عنده 82 سنة وأنا عندي 49 سنة.. أكبر من أبويا بكتير.” لكنه أضاف “سأطالب البرلمان بحقي.”

وكان نواب تقدموا بطلب إلى رئيس المجلس علي عبد العال لإحالة توفيق عكاشة وهو مالك محطة الفراعين التلفزيونية ومقدم برنامج حواري بها إلى التحقيق قائلين إنه خرج على مقتضيات السلوك العام للنواب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفير الإسرائيلي في مصر يصف النائب توفيق عكاشة بـ الشجاع بعد ضربه بـ الحذاء السفير الإسرائيلي في مصر يصف النائب توفيق عكاشة بـ الشجاع بعد ضربه بـ الحذاء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday