القوات الحكومية السورية تحرز تقدمًا في مدينة الحسكة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

القوات الحكومية السورية تحرز تقدمًا في مدينة الحسكة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القوات الحكومية السورية تحرز تقدمًا في مدينة الحسكة

القوات الحكومية السورية
دمشق - نور خوام

تمكنت القوات الحكومية السورية من التقدم والسيطرة على حي النشوة الشرقية الواقع في غرب مبنى الأمن الجنائي في مدينة الحسكة، فضلًا عن تقدمها في حي الليلية الواقع في شمال مستشفى الأطفال والمدينة الرياضية وكلية الآداب.

وتتواصل عمليات الكر والفر بين القوات الحكومية والدفاع الوطني وكتائب البعث والمسلحين العشائريين الموالين لها من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر في القسم الجنوبي من مدينة الحسكة.

وتدور معارك متفاوتة العنف بين الطرفين، وتعتمد بشكل رئيسي على القناصة، وعلى قصف الطيران الحربي لتمركزات التنظيم في المنطقة، فيما لا تزال عناصر "داعش " تسيطر على الجهة الواقعة في جنوب حيي الليلية والنشوة الشرقية.

 وتستمر الاشتباكات العنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في محيط قرية الكريم من الجهة الشمالية الغربية ومحيط قرية قبر فضة بسهل الغاب، ما أدى إلى مقتل 7 مقاتلين على الأقل من الفصائل الإسلامية، بالإضافة إلى مقاتل ثامن فجر نفسه بحزام ناسف قرب تجمع للقوات الحكومية في المنطقة، ما أدى إلى مقتل وجرح عدد من عناصر القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها.

وترافقت الاشتباكات مع تنفيذ الطائرات الحربية والمروحية ما لا يقل عن 40 ضربة استهدفت بها مناطق في قرى الشريعة وقبر فضة والشرفية بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، إضافة لقصف بعشرات القذائف الصاروخية التي أطلقتها القوات الحكومية على أماكن في القرى السابقة، بينما ألقى الطيران المروحي برميلين متفجرين على مناطق في بلدة اللطامنة في ريف حماه الشمالي، دون أنباء عن خسائر بشرية، فيما استهدفت الفصائل الإسلامية تمركزات للقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في قريتي القاهرة والرصيف بسهل الغاب وأنباء عن خسائر بشرية في صفوفهما.

وارتفع إلى 28 على الأقل عدد البراميل المتفجرة التي ألقاها الطيران المروحي على مناطق في مدينة الزبداني منذ صباح السبت، ولم ترد أنباء عن خسائر بشرية، بالتزامن مع استمرار الاشتباكات العنيفة بين عناصر الفرقة الرابعة و"حزب الله" اللبناني والمسلحين الموالين للحكومة من طرف، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف آخر في محيط مدينة الزبداني.

وأسفرت الاشتباكات حتى الآن عن مقتل 6 على الأقل من الفصائل الإسلامية والمقاتلة، ومعلومات عن مقتل وجرح عناصر عدة من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، بينما ألقى الطيران المروحي 4 براميل متفجرة على مناطق في بلدة بيت جن ومزارعها في ريف دمشق الغربي، كذلك اعتقلت القوات الحكومية على أحد حواجزها في الغوطة الغربية، طالبا من بلدة كناكر واقتادته إلى جهة مجهولة بحسب نشطاء من البلدة.
 


palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكومية السورية تحرز تقدمًا في مدينة الحسكة القوات الحكومية السورية تحرز تقدمًا في مدينة الحسكة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday