لقاءات عديدة مع أعضاء في الكونغرس الأميركي لإقناعهم بإفشال الاتفاق الإيراني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لقاءات عديدة مع أعضاء في الكونغرس الأميركي لإقناعهم بإفشال الاتفاق الإيراني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لقاءات عديدة مع أعضاء في الكونغرس الأميركي لإقناعهم بإفشال الاتفاق الإيراني

نتنياهو ينتقد أوباما
واشنطن ـ رولا عيسى

ردت قيادات الاحتلال الإسرائيلي في الحكومة والمعارضة، على أنباء التوصل إلى اتفاق بين الدول الست الكبرى وإيران حول المشروع النووي بموقف موحد.

وعاد رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، إلى لهجة الانتقاد والتهجم على الرئيس الأميركي باراك أوباما، موضحًا أن هناك من سعى للتوصل إلى اتفاق بأي ثمن، فيما انبرى وزير الاحتلال موشيه يعالون، إلى التلميح بالتهديد العسكري لإيران.

وتوقعت مصادر سياسية في تل أبيب، أن يبدأ الاحتلال الإسرائيلي حملة دبلوماسية غير مسبوقة ضد الاتفاق، ويُتوقع أن يقود نتنياهو بنفسه تلك الحملة، وسيُجند لذلك الغرض كل الموارد التي بحوزته.

ويركز الاحتلال الإسرائيلي جهوده حاليا، على إحباط إقرار الاتفاق في الكونغرس الأميركي، وذلك بتجنيد الثلثين للتصويت ضده، حيث تفيد التقارير أن الاحتلال الإسرائيلي سيستقبل في الشهور القريبة بعثتين كبيرتين من المُشرعين الأميركيين من الكونغرس ومجلس النواب، ممن يُمثلون النواب الديمقراطيين والمحافظين، وسيشارك فيهما نحو 100 من المُشرعين.

ومن المُتوقع أن يلتقي نتنياهو مع كل المُشرعين، وإقناعهم بمعارضة البرنامج، كما يتوقع أن يقف رئيس كتلة المعارضة يتسحاك هرتسوغ، إلى جانب نتنياهو في هذه المسألة، ويُقنع من يمكنه إقناعه أن هذا الاتفاق هو اتفاق سيء، وأنه يفتح أمام إيران الباب للحصول على سلاح نووي، والاستمرار بتمويل التطرف حول العالم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاءات عديدة مع أعضاء في الكونغرس الأميركي لإقناعهم بإفشال الاتفاق الإيراني لقاءات عديدة مع أعضاء في الكونغرس الأميركي لإقناعهم بإفشال الاتفاق الإيراني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday