مقتل 14 شخصًا وإصابة العشرات في قصف لقوات النظام على بلدة عربين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مقتل 14 شخصًا وإصابة العشرات في قصف لقوات النظام على بلدة عربين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقتل 14 شخصًا وإصابة العشرات في قصف لقوات النظام على بلدة عربين

قصف على بلدة عربين
وكالات - فلسطين اليوم

قتل 14 وأصيب ثلاثون بجروح في قصف شنته قوات النظام على بلدة عربين في الغوطة الشرقية في ريف دمشق، فيما سقط عدد من الجرحى في قصف استهدف نازحين في الزبداني.

ونقلت وكالة الأناضول عن مسؤولي الدفاع المدني في عربين قولهم إن طائرة حربية استهدفت اليوم السبت تجمعا سكنيا في المدينة مما أدى لسقوط 14 قتيلا بينهم نساء وأطفال.

وتحدثت مصادر عن اشتعال النيران في جامع الطيوري بسبب القصف الذي أدى أيضا إلى دمار واحتراق بعض المنازل.

من جانب آخر ذكرت مصادر للجزيرة أن عشرات المدنيين من أهالي الزبداني في ريف دمشق أصيبوا اليوم بجروح بعد تعرضهم لقصف من قبل حزب الله اللبناني وقوات النظام، أثناء محاولتهم النزوح باتجاه بلدة مضايا المجاورة هربا من العمليات العسكرية.

وفي وقت سابق قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في قرية عيشة في الباب بريف حلب، مما أدى إلى مقتل خمسة مواطنين وسقوط عدد من الجرحى.

كما قصفت قوات النظام مناطق في بلدة حيان بريف حلب الشمالي، مما أدى لمقتل طفل وإصابة آخرين، كما قتل شخصان وأصيب آخرون جراء سقوط عدة قذائف صاروخية أطلقتها فصائل معارضة على مناطق في بلدتي نبل والزهراء بريف حلب الشمالي اللتين يقطنهما مواطنون من الشيعة، وفق ما ذكره المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وفي مدينة الرستن بريف حمص الشمالي، نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق بمدينة الرستن، مما أدى إلى مقتل طفلة على الأقل وسقوط عدد من الجرحى بينهم أطفال، كما استهدف الطيران الحربي بعدة غارات مناطق في مدينة تلبيسة ومناطق أخرى بالريف الشمالي لحمص، مما أدى لأضرار مادية.

من جهة أخرى، وفي معارك الساحل، ذكرت مصادر المعارضة السورية المسلحة أنها تمكنت أمس الجمعة من صدّ محاولة لتقدم قوات النظام السوري المدعومة بعناصر من حزب الله اللبناني ومليشيات شيعية بمحور قرى بيت ملك وبيت عوان والكنديسية بجبل التركمان بريف اللاذقية، وقتل عدد من المهاجمين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 14 شخصًا وإصابة العشرات في قصف لقوات النظام على بلدة عربين مقتل 14 شخصًا وإصابة العشرات في قصف لقوات النظام على بلدة عربين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday