مقتل زوجة والد أسامة بن لادن وأربعة آخرين إثر سقوط طائرتهم الخاصة في إنجلترا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مقتل زوجة والد أسامة بن لادن وأربعة آخرين إثر سقوط طائرتهم الخاصة في إنجلترا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقتل زوجة والد أسامة بن لادن وأربعة آخرين إثر سقوط طائرتهم الخاصة في إنجلترا

سناء بن لادن
لندن ـ كاتيا حداد

توفيت زوجة والد مؤسس وزعيم تنظيم "القاعدة" السابق أسامة بن لادن، برفقة أربعة أشخاص آخرين بعد انفجار طائرة العائلة عقب تجاوزها المدرج أثناء محاولة الهبوط في منطقة هامشير خارج العاصمة لندن، وكانت سناء بن لادن وزوجها زهير هاشم من بين الضحايا وفقا لما ذكرته "إن بي سي نيوز"، وتظهر حاليا صورة لسناء بن لادن وهي تجلس داخل طائرة ولكن لا يعرف أي طائرة كانت أو متى التقطت هذه الصورة.

ويعتقد أن سناء لقيت حتفها مع الطيار الأردني مازن أبو الدجا عندما تجاوزت طائرتهم "Embraer Phenom 300 jet" المدرج في مطار بلاكبوش ظهر الجمعة، وتعرف سناء بين السعوديين بلقب "أم الأيتام" وهي علامة تشير إلى مدى مكانتها في المجتمعات العربية، وتعرف سناء بإحسانها الكبير في دعم دور رعاية الأيتام في السعودية، وهي شقيقة رجل الأعمال الشهير سعد بن لادن، وتعيش سناء في شقة متواضعة بالرغم من ثرائها وليس لديها مساعدة في المنزل.

وكانت الطائرة مملوكة لشركة "سالم للطيران" ومقرها في جدة وتسيطر عليها عائلة أسامة بن لادن، ودمرت الطائرة بالكامل بعد أن تجاوزت المدرج أثناء محاولتها الهبوط في مطار بلاكبوش على حدود هامشر - سري، وذكرت عائلة الطيار أنها صدمت من خبر وفاته وأن العائلة قررت دفنه في البقيع في المملكة العربية السعودية وفقا لبيان صادر عن شقيقه السبت، وجاء في البيان "لن يتم إحضار الجثة إلى الأردن وسوف تدفن جثته في السعودية وفقا لرغبة العائلة"، ولم يعلن وقت جنازة الطيار الفقيد وسيحضر للجنازة والده ووالدته.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل زوجة والد أسامة بن لادن وأربعة آخرين إثر سقوط طائرتهم الخاصة في إنجلترا مقتل زوجة والد أسامة بن لادن وأربعة آخرين إثر سقوط طائرتهم الخاصة في إنجلترا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:31 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج "Top Chef"

GMT 02:45 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

فوائد الليمون الأسود المغلي للكثير من النساء

GMT 22:35 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"الشاطئ" يثير إعجاب جمهور المغرب بمهرجان المعاهد المسرحية

GMT 04:37 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

طوكيو تسعى لبثّ إعلانات أعلى سطح القمر عام 2020

GMT 13:10 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

"اير بي أن بي" تحت مجهر سلطات مراقبة المنافسة في اليابان

GMT 00:37 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

بودرة الكاكاو مع الحناء تمنحك شعرًا بلون الشكولاته
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday