جولة تنافسية جديدة بين لويس هاميلتون نيكو روزبرغ ضمن سباقات الفورمولا1
آخر تحديث GMT 10:30:59
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

جولة تنافسية جديدة بين لويس هاميلتون نيكو روزبرغ ضمن سباقات "الفورمولا1"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جولة تنافسية جديدة بين لويس هاميلتون نيكو روزبرغ ضمن سباقات "الفورمولا1"

لويس هاميلتون
القاهرة - محمد عبد الحميد

يلتقي سائقا فريق "مرسيدس" البريطاني لويس هاميلتون حامل اللقب والألماني نيكو روزبرغ، في جولة جديدة من التنافس المثير بينهما هذا الموسم في سباق جائزة المجر الكبرى، المرحلة العاشرة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، المقررة الأحد المقبل.

ويأتي سباق المجر مباشرة بعد أيام حزينة لعالم الفورمولا واحد حيث فارق السائق الفرنسي جول بيانكي الحياة الجمعة الماضي بعد الغيبوبة التي دخل فيها منذ حادثه الدرامي في جائزة اليابان الكبرى في 5 تشرين الأول/ أكتوبر 2014.

وودع عالم الفورمولا واحد بيانكي الثلاثاء الماضي بوجود عدد كبير من السائقين كبطلي العالم السابق الفرنسي آلن بروست والحالي البريطاني لويس هاميلتون، فضلا عن روزبرغ وسائق "فيراري" بطل العالم السابق الألماني سيباستيان فيتل الذي ساعد في حمل النعش، وعدد من السائقين الآخرين مثل البرازيلي فيليبي ماسا والفرنسي رومان غروجان.

وكرَّم الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" أمس الاثنين بيانكي بسحب رقم 17 من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد، وفارق بيانكي (25 عاما) الحياة الجمعة في المركز الطبي الجامعي لمدينة نيس الجنوبية، وذلك بعد تسعة أشهر على خروجه عن المسار نتيجة فقدانه السيطرة على سيارته عند المنعطف السابع من حلبة سوزوكا واصطدامه بسرعة بلغت نحو 200 كلم / ساعة برافعة كانت تسحب سيارة الألماني ادريان سوتيل "ساوبر" عن أطراف الحلبة بعد أن خرج عن المسار في اللفة 43.

وأصبح بيانكي أول سائق يلقى حتفه على حلبات فورمولا واحد منذ عام 1994، أي منذ مصرع أسطورة البرازيل بطل العالم ثلاث مرات ايرتون سينا على حلبة سان مارينو الايطالية، وجمع بيانكي نقطتين من أصل 34 سباقا مع فريق ماروسيا عندما حل تاسعا في جائزة موناكو الكبرى 2014.

وصرَّح هاميلتون بأنَّ "وداع جول كان صعبا جدا على الجميع"، مضيفا: "بالنسبة لي، كنت أتمنى لو عرفته أكثر، ولكن ما عرفته عنه أنه كان صاحب قلب كبير وروح رائعة"، وتابع "قمنا بعمل رائع في مجال الحماية، ولكن أعرف أن الاتحاد الدولي للسيارات سيواصل خطواته لتحسينها أكثر".

أما روزبرغ فقال بدورهك: "كان أسبوعا عاطفيا جدا، السائقون ودعوا جول، لقد كان سائقا موهوبا وشخصا جيدا"، وسيقف الجميع دقيقة صمت في الحلبة الأحد المقبل قبل 15 دقيقة من انطلاق السباق حدادًا على بيانكي.

ويحتكر فريق "مرسيدس" الفوز بالسباقات هذا الموسم، ولم يفلت من أحد سائقيه سوى سباق سيبانغ الماليزي الذي ذهب لمصلحة فيتل، وأحرز هاميلتون المركز الأول في خمسة سباقات في استراليا والصين والبحرين وكندا وأخيرا على أرضه في سيلفرستون قبل أسبوعين، في حين فاز روزبرغ في ثلاثة سباقات في اسبانيا وموناكو واستراليا.

ويتصدر هاميلتون الذي حقق في بريطانيا فوزه الثامن والثلاثين في مسيرته الترتيب العام للبطولة برصيد 194 نقطة، بفارق 17 نقطة عن روزبرغ الثاني، ويأتي فيتل في المركز الثالث وله 135 نقطة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة تنافسية جديدة بين لويس هاميلتون نيكو روزبرغ ضمن سباقات الفورمولا1 جولة تنافسية جديدة بين لويس هاميلتون نيكو روزبرغ ضمن سباقات الفورمولا1



GMT 10:09 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية
 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday