لاعب الأهلي عبد الله السعيد يؤكد أن مباراة الزمالك لها حسابات خاصة
آخر تحديث GMT 14:12:55
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

لاعب "الأهلي" عبد الله السعيد يؤكد أن مباراة "الزمالك" لها حسابات خاصة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعب "الأهلي" عبد الله السعيد يؤكد أن مباراة "الزمالك" لها حسابات خاصة

لاعب النادي الأهلي المصري عبد الله السعيد
القاهرة - خالد الاتربي

أكد لاعب النادي "الأهلي" المصري عبد الله السعيد، أنَّ مباراة القمة أمام "الزمالك" الثلاثاء المقبل لها حسابات خاصة، مشيرا إلى أنَّها دائمًا ما تكون صعبة بغض النظر عن موقف الفريقين في المسابقة .

وأوضح السعيد في مقابلة مع "فلسطين اليوم" "أن الدوري انتهى نظريًا بشكل كبير لصالح "الزمالك" لكن يبقى هنالك أمل بسيط في تعثر المنافس ومن ثم سوف نلعب للفوز في تلك المباراة لعل وعسى أن تحدث مفاجآت، خصوصًا أن كرة القدم كثيرًا ما تشهد مفاجآت".

وأضاف أنَّ "ما يشغل لاعبي الفريق حاليًا هو اللعب من أجل الفوز؛ لأن نتائج القمة تبقى في التاريخ لسنوات طويلة بغض النظر عن موقف كل فريق في ترتيب جدول الدوري، خصوصًا أن الفريقين يضمان بين صفوفهما لاعبين على مستوىً عالٍ وأصحاب خبرات ومهارات خاصة".

كما يتوقع أن تكون المواجهة صعبة وتتسم بالقوة وصاحب النفس الطويل هو من يستطيع تحقيق الفوز، مبرزا أنَّ رغبة لاعبي "الأهلي" كبيرة في الفوز من أجل تعطيل "الزمالك" وعدم تأكيده إحراز لقب الدوري في لقاء القمة وكذلك لأنه فوز معنوي مهم يسعى إليه لاعبو الفريق.

وأشار السعيد الذي احتفل بعيد ميلاده الـ30 خلال وجوده مع بعثة "الأهلي" في باماكو للقاء "الملعب المالي" في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية، إلى أنَّ أهم أمنياته في عامه الجديد أن يحتفظ الفريق بلقب البطولة التي أحرزها لأول مرة في تاريخه الموسم الماضي".

وشدَّد على أنَّ "الأهلي يملك كل المقومات التي تجعله قادرًا على الاحتفاظ بلقب البطولة في ظل وجود لاعبين أصحاب خبرات كبيرة وجهاز فني قادر على التعامل مع كل الظروف الصعبة".

ولفت إلى أنَّ لقاء "الملعب المالي كان صعبًا بسبب الظروف التي واجهت الفريق في باماكو من عدم وجود ملاعب تدريب جيدة في اليومين السابقين للقاء، بالإضافة إلى حالة الجو وارتفاع درجة الحرارة ونسبة الرطوبة والصيام، لكن رغم كل ذلك قدم الفريق أداءً جيدًا وأضاع فوزًا مستحقًا خصوصًا في الشوط الأول".

وبيّن السعيد أن "الأهلي كان الأقرب إلى الفوز ولولا سوء الحظ والتسرع في بعض الكرات لخرج الفريق فائزًا بثلاث نقاط مهمة من اللقاء لكن المقبل سيكون أفضل وسوف يسعى اللاعبون إلى حسم التأهل خلال جولتي الذهاب والعودة أمام "النجم الساحلي" رغم صعوبة تلك المواجهة في ظل قوة "النجم" ورغبته أيضا في حسم تأهله للدور قبل النهائي في البطولة".

ونوّه فيما يخص مروره بفترة متميزة من حيث الأداء داخل الملعب أخيرًا، بأنَّه تخلص من الضغوط ومن ثم بدأ يستعيد خطورته ويرتفع مستواه مع الفريق، لافتا إلى أنَّ هناك مستوىً أفضل من ذلك سوف يظهر عندما يعود للعب في مركزه الذي يجيد فيه تحت رأسي الحربة.

وذكر السعيد بخصوص عدم انضمامه لصفوف المنتخب خلال الفترة الماضية رغم تألقه مع "الأهلي"، قائلًا إنَّه لا يعرف سببًا لغيابه عن المنتخب أخيرًا وقد تكون وجهة نظر من جهاز المنتخب وهو يحترمها ويحاول أن يكون تركيزه في الملعب مع "الأهلي" حتى يقدم أفضل مستوى له.

وأبرز أنَّه يمكن بعدها أن ينضم خصوصًا أنَّ ارتداء قميص المنتخب شرف كبير ومسؤولية يقدرها جيدًا ويعرف أنه أمر مهم لأي لاعب أن ينضم لمنتخب بلاده وهو ما يسعى إليه خلال الفترة المقبل، لافتا إلى أنه لا توجد أية مشاكل بينه وبين الجهاز الحالي الذي يقوده هيكتور كوبر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب الأهلي عبد الله السعيد يؤكد أن مباراة الزمالك لها حسابات خاصة لاعب الأهلي عبد الله السعيد يؤكد أن مباراة الزمالك لها حسابات خاصة



GMT 10:09 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 08:07 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
 فلسطين اليوم - كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 10:34 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"
 فلسطين اليوم - ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday