تعادل الغريمان والـريمونتادا من غرائب دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 23:18:41
 فلسطين اليوم -

"تعادل الغريمان" والـ"ريمونتادا" من غرائب دوري أبطال أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تعادل الغريمان" والـ"ريمونتادا" من غرائب دوري أبطال أوروبا

ميسي تألق مع برشلونة
لندن - فلسطين اليوم

شهدت نسخة هذا الموسم من بطولة دوري أبطال أوروبا مع اقتراب نهايته، لحظات درامية كثيرة جعلته الأكثر جنونًا، وآخرها "ريمونتادا" ليفربول أمام برشلونة، وتوتنهام في مواجهة أياكس أمستردام، في لقائي نصف النهائي. وأبرز الاحصاءات الخاصة بالسرعة الأعلى للاعبين، تتمثل في مفارقة إذ تساوى فيها الغريمان اللدودان ليونيل ميسي (برشلونة) وكريستيانو رونالدو (يوفنتوس)، حيث وصل الاثنان للسرعة القصوى في البطولة، التي بلغت 30 كم في الساعة.

وتم تسجيل 264 هدفا خلال 124 مباراة في البطولة حتى الآن، بمعدل 2.94 هدف في المباراة، منها 22 هدفا جاءت في الوقت بدل الضائع، آخرها هدف البرازيلي لوكاس مورا في مرمى أياكس أمستردام الأربعاء الماضي الذي أطاح بأحلام الفريق الهولندي وقاد توتنهام إلى النهائي الأول في تاريخه.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الصربي دوسان تاديتش، كان الأكثر "اجتهادا" بالتحرك في الملعب، حيث غطى مسافة 140 كم خلال البطولة، وهو الرقم الأعلى، وذلك خلال مشاركته بجميع مباريات فريقه أياكس أمستردام.

أما بالنسبة للهدافين، فيبدو أن الأرجنتيني ليونيل ميسي حسم السباق برصيد 12 هدفا، سجلها في 10 مباريات خاضها بدوري الأبطال. كما ساهم البرغوث الأرجنتيني بقوة في تصدر برشلونة لائحة الفرق الأكثر تسديدا على المرمى، برصيد 199 تسديدة، 77 منها كانت على المرمى.

ومن غرائب البطولة أن فريقي ليفربول وتوتنهام، اللذين سيخوضان النهائي يوم 1 يونيو، تلقيا 4 هزائم هذا الموسم، وهو رقم مرتفع بالنسبة للفرق التي تأهلت للنهائي في السابق، وبالمقارنة لم تتعرض أندية برشلونة وبايرن ميونيخ وليون للهزيمة سوى مرة واحدة هذا الموسم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعادل الغريمان والـريمونتادا من غرائب دوري أبطال أوروبا تعادل الغريمان والـريمونتادا من غرائب دوري أبطال أوروبا



 فلسطين اليوم -

مما يضعهم فى موقف محرج مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة

لندن - فلسطين اليوم
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميغان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود.ارتدت المغنية كر...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday