لاسارتي يطلب 6  صفقات لتدعيم صفوف الأهلي المصري في الموسم المقبل
آخر تحديث GMT 23:18:41
 فلسطين اليوم -

لاسارتي يطلب 6 صفقات لتدعيم صفوف الأهلي المصري في الموسم المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاسارتي يطلب 6  صفقات لتدعيم صفوف الأهلي المصري في الموسم المقبل

الأوروغواياني مارتن لاسارتي
القاهرة - خالد محمد

حدّد الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة الأوروغواياني مارتن لاسارتي، المراكز التي يحتاج التعاقد معها في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الفريق قبل إنطلاق الموسم الجديد.

وأكد مصدر بالنادي أن لاسارتي حدد متطلباته بعدما عقد عدة جلسات مع محمود الخطيب رئيس النادي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، بالإضافة إلى الجهاز المعاون، وتم الإستقرار على طلب التعاقد مع مدافعين صريحين بجانب رامي ربيعة وياسر إبراهيم، وبخاصة في ظل إصابة سعد سمير التي قد تبعده عن الملاعب لفترة تصل إلى ثلاثة أشهر مقبلة.

و أوضح المصدر ان لاسارتي طلب التعاقد مع لاعب وسط مدافع وكذلك ظهير أيمن، وبالنسبة للشق الهجومي فقد طلب لاسارتي التعاقد مع لاعب وسط مهاجم - جناح - تحسباً لرحيل رمضان صبحي بعد نهاية الموسم، إلى جانب مهاجم صريح، كما أشار إلى أن الجهاز الفني يضع خمسة مهاجمين في الصورة للتعاقد مع أحدهم في الفترة المقبلة، ويشاهد الجهاز الفني فيديوهات لأكثر من لاعب للوقوف على القرار النهائي وتحديد المهاجم المنتظر التعاقد معه.

ومن المنتظر ان يسلم لاسارتي تقريره الخاص بنهاية الموسم إلى الخطيب في الجلسة التي ستجمعهما خلال ساعات، كما أن التقرير سيتضمن تقييم كل لاعب في الفريق عن الموسم المنقضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاسارتي يطلب 6  صفقات لتدعيم صفوف الأهلي المصري في الموسم المقبل لاسارتي يطلب 6  صفقات لتدعيم صفوف الأهلي المصري في الموسم المقبل



 فلسطين اليوم -

مما يضعهم فى موقف محرج مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة

لندن - فلسطين اليوم
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميغان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود.ارتدت المغنية كر...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday