مرتضي منصور يتواصل مع أعضاء اللجنة الأولمبية لحل أزمة الجمعية العمومية
آخر تحديث GMT 23:18:41
 فلسطين اليوم -

مرتضي منصور يتواصل مع أعضاء اللجنة الأولمبية لحل أزمة الجمعية العمومية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مرتضي منصور يتواصل مع أعضاء اللجنة الأولمبية لحل أزمة الجمعية العمومية

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
القاهرة - فلسطين اليوم

عقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جلسة مع هشام نصر، رئيس اتحاد كرة اليد وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، في مقر القلعة البيضاء، من أجل بحث حلول لأزمة الجمعية العمومية التي عقُدت في شهر أغسطس/آب 2018، والتي رفض مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية إعتمادها بسبب مخالفة شروط الإعلان وإقامتها.

شهدت الجلسة تراجع في موقف منصور من الخلاف الحاد مع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والهجوم المستمر على مجلس إدارتها خلال الفيديوهات التي ينشرها، حيث أبدى خلال الجلسة مع رئيس اتحاد كرة اليد إستعداده لإنهاء الصراع الحالي والتوصل لحلول مع اللجنة الأولمبية مقابل إعتماد الجمعية العمومية التي أقامها في شهر آب من العام الماضي.

وأجرى رئيس نادي الزمالك اتصالات هاتفيه بياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية واتصال آخر بيحي دعبس نائب رئيس اتحاد الهوكي وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، مؤكدا أن الخلافات التي حدثت من قبل يمكن أن تنتهي بشرط اعتماد الجمعية العمومية التي أجراها في العام الماضي.

اتصالات وتحرك رئيس الزمالك جائت في توقيت التجهيز للجمعية العمومية للعام الجاري 2019، حيث حرص على إن يتواصل مع بعض أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية في خطوة جديدة له وأن يعرض التوصل لحلول مقابل اعتماد الجمعية العمومية للعام الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرتضي منصور يتواصل مع أعضاء اللجنة الأولمبية لحل أزمة الجمعية العمومية مرتضي منصور يتواصل مع أعضاء اللجنة الأولمبية لحل أزمة الجمعية العمومية



 فلسطين اليوم -

مما يضعهم فى موقف محرج مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة

لندن - فلسطين اليوم
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميغان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود.ارتدت المغنية كر...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday