تفوق واضح للزمالك على أندية المغرب في 17 مواجهة
آخر تحديث GMT 23:15:14
 فلسطين اليوم -

تفوق واضح للزمالك على أندية المغرب في 17 مواجهة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تفوق واضح للزمالك على أندية المغرب في 17 مواجهة

فريق الزمالك
القاهرة - محمد عبد الحميد

يستعد فريق الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي مسابقة الكونفدرالية، حيث ستقام مباراة العودة في مصر على ملعب برج العرب في 26 من مايو الجاري.

ويسعى المدير الفني للزمالك لقيادة الفريق للتتويج بلقب إفريقي غائب عن خزائن القلعة البيضاء منذ ما يقرب من 16 عامًا حيث كان آخر لقب قاري بالفوز على الوداد البيضاوي المغربي في كأس السوبر الإفريقي.

وتشهد مواجهات نادي الزمالك أمام الفرق المغربية تفوقًا واضحًا خلال المواجهات الماضية، حيث شهد الفريق الأبيض 17مواجهة جمعت الزمالك بالأندية المغربية في مختلف البطولات، أمام 9 أندية المغرب،  فاز في 10 مبارايات، وتعادل في 5 مناسبات، وكان التعادل حاضرًا في مواجهتين فقط، ما يعكس تفوق كاسح لأبناء ميت عقبة.

وفي جميع المناسبات زار الزمالك شباك الأندية المغربية بـ 24 هدفًا، وتلقى 12 هدفًا، وكان آخر المواجهات كانت هذا الموسم أمام حسنية أغادير في ربع نهائي بطولة الكونفدرالية.

- عام 1996 فاز الزمالك على فريق المكناسي المغربى فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا بهدفين نظيفين أحرزهما أشرف قاسم وأحمد الكأس ثم تعادل معه بمباراة الاياب 2-2 لهدافه أيمن منصور وطارق مصطفى .

- وفى عام 2002 تعادل سلبيا مع فريق الرجاء البيضاوي فى لقاء الذهاب بالمغرب ليفوز بمباراة الإياب بالقاهرة بهدف وحيد سجله تامر عبد الحميد ليحقق الزمالك آخر ألقابه بدورى أبطال إفريقيا . 

- ثم جاء عام 2003 ليلتقى مع فريق الوداد المغربى فى المواجهة الوحيدة بين الناديين الذى فاز بها بنتيجه 3-1 أحرز الأهداف محمد عبد الواحد وعبد الحليم على وحازم امام ويحقق الزمالك لقب بطولة السوبر الإفريقى. 

- وفى عام 2012 فاز الزمالك على المغرب الفاسى فى دور الـ16 لدورى أبطال إفريقيا ذهابا وإيابا بهدفين نظيفين وأحرز الأهداف أحمد حسن واحمد جعفر ذهابا و إبراهيم صلاح وحازم إمام في الإياب .

- وفى عام 2015 أمام فريق الفتح الرباطي فى دور الـ16 للكونفيدرالية الإفريقية وانتهى لقاء الذهاب بتعادل السلبي في مصر ثم فوزه في العاصمة الرباط 3-2، إحراز الأهداف باسم مرسي وعمر جابر وحازم إمام. 

- وفى عام 2016 فاز الزمالك على فريق الوداد برباعية نظيفة ثم خسر فى الإياب بنتيجة 2/5 ليصعد الزمالك الى المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال افريقيا بنتيجة 5/6.

- واجه الزمالك اتحاد طنجة في شهر يناير الماضي ضمن المباريات المؤهلة لـ دوري المجموعات في الكونفدرالية، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل دون أهداف، قبل أن يعود الأبيض ويحقق فوزًا عريض في مباراة العودة بثلاثية مقابل هدف.

- وكانت آخر المواجهات بين الزمالك والفرق المغربية كانت هذا في شهر أبريل الماضي، أمام حسنية أغادير، وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي قبل أن يحقق الزمالك الفوز بهدف نظيف عن طريق إبراهيم حسن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفوق واضح للزمالك على أندية المغرب في 17 مواجهة تفوق واضح للزمالك على أندية المغرب في 17 مواجهة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفوق واضح للزمالك على أندية المغرب في 17 مواجهة تفوق واضح للزمالك على أندية المغرب في 17 مواجهة



ارتدت فستانًا باللون الأزرق الغامق من تصميم "ديور"

نادين لبكي تتألّق على السجادة الحمراء في افتتاح "كان"

باريس - فلسطين اليوم
لفتت المخرجة نادين لبكي أنظار الصحافة العالمية في مدينة "كان" الفرنسية، وذلك أثناء إطلاق فعاليات جائزة Un Certain Regard التي تترأس لجنة تحكيمها كأول امرأة لبنانية وعربية في هذا المنصب. وأطلت نادين لبكي على السجادة الحمراء لـ"مهرجان كان السينمائي" في دورته الـ72 Cannes Film Festival في فستان باللون الأزرق الغامق من تصميم ديور، حيث بدت بغاية الأناقة. اتبعت نادين لبكي في إطلالتها أسلوبا كلاسيكيا أنيقا فلفتت الأنظار إليها، وكانت لبكي شاركت العام الماضي في مهرجان كان من خلال فيلمها كفرناحوم. وتعدّ نادين لبكي التي تترأس Un Certain Regard أول عربية تحصل على هذا المنصب البارز ضمن لجنة مشاهدة أفلام مهرجان كان. قد يهمك أيضا: نادين لبكي تتألق بفستان أبيض في "أوسكار 2019" الفنانة دّرة تتألق بإطلالتين جذابتين في مهرجان كان السينمائي    ...المزيد

GMT 12:30 2019 الجمعة ,24 أيار / مايو

23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل
 فلسطين اليوم - 23 معلومة عن عارضة الأزياء ناعومي كامبل

GMT 14:36 2019 الخميس ,23 أيار / مايو

ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك
 فلسطين اليوم - ألوان جدران منزلك تؤثر على درجة حرارة جسمك

GMT 01:09 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

أنطونيو كونتي يفوز بمعركته القضائية مع تشيلسي

GMT 00:31 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

ميسي على رأس قائمة الأرجنتين في كوبا أميركا

GMT 21:05 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

رواندا روزي تعلن انضمامها إلى مصارعة المحترفين قريبًا

GMT 18:57 2014 الأربعاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

أليشا ديكسون تكشف عن أسرار قوامها المثالي

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 04:34 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

الاحتباس الحراري يسبب عودة مبكرة للطيور المهاجرة

GMT 06:22 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

الوشاح لإطلاله مميزة للرجل في فصل الشتاء

GMT 14:43 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

ارتفاع ملحوظ في عدد الحضور خلال سباقات فورمولا في 2017

GMT 23:30 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

شركة السلام للطائرات تُعلن عن توافر نحو 75 وظيفة خالية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday