كابوس ينتظر تشلسي وأرسنال في نهائي يوروبا ليغ
آخر تحديث GMT 23:18:41
 فلسطين اليوم -

كابوس ينتظر تشلسي وأرسنال في نهائي "يوروبا ليغ"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كابوس ينتظر تشلسي وأرسنال في نهائي "يوروبا ليغ"

كأس مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"
لندن - فلسطين اليوم

ستواجه جماهير ناديي أرسنال وتشلسي الإنجليزيان "معضلة" حقيقية خلال نهائي بطولة "يوروبا ليغ" نهاية الشهر الجاري، تتمثل بعوائق مختلفة قد تقف بوجه الجماهير الراغبة بحضور النهائي.

ومن أبرز العوائق التي ستقف في وجه الجماهير الإنجليزية، المسافة البعيدة بين العاصة الأذربيجانية باكو، التي ستحتضن النهائي، والعاصمة الإنجليزية لندن، التي تبلغ 4587 كم.

كما لا تتوفر رحلات سفر مباشرة من لندن إلى باكو، مما سيتوجب على المسافرين التوقف في العاصمة الأوكرانية كييف، أو في إسطنبول التركية، وركوب طائرة ثانية لباكو، مما يعني أن الرحلة قد تستغرق 10 ساعات، حسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل".

كما تقترب قيمة تذكرة الطيران إلى باكو من ألف جنيه أسترليني، او ما يعادل 1300 دولار أميركي، وهو رقم مرتفع لرحلة داخل أوروبا.

وأبدى العديد من مشجعي الفريقين استياءهم الشديد من اختيار باكو للمباراة النهائية، على وسائل التواصل الاجتماعي، وقالوا أن الاتحاد الأوروبي سيحرم الكثيرين من متابعة فرقهم في نهائي أوروبي.

كما اشتكت الجماهير من عدد التذاكر المحدود جدا للجماهير، حيث خصص الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 6 آلاف تذكرة فقط للنادي الواحد، أي ما مجموعه 12 ألف تذكرة للجماهير، في استاد يتسع لقرابة 70 ألف متفرج.

كما يتوجب على المواطنين الإنجليز التقديم على طلب تأشيرة الدخول "فيزا" لأذربيجان، ثم انتظار الحصول على الموافقة، قبل 19 يوما من النهائي.

وسيواجه تشلسي غريمه أرسنال في نهائي إنجليزي "خالص" في باكو يوم الأربعاء 29 مايو .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كابوس ينتظر تشلسي وأرسنال في نهائي يوروبا ليغ كابوس ينتظر تشلسي وأرسنال في نهائي يوروبا ليغ



 فلسطين اليوم -

مما يضعهم فى موقف محرج مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة

لندن - فلسطين اليوم
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميغان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود.ارتدت المغنية كر...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday