حرمان نيمار من اللعب 3 مباريات محلية مع فريقه باريس سان جرمان
آخر تحديث GMT 23:18:41
 فلسطين اليوم -

حرمان نيمار من اللعب 3 مباريات محلية مع فريقه "باريس سان جرمان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حرمان نيمار من اللعب 3 مباريات محلية مع فريقه "باريس سان جرمان"

نيمار
باريس - فلسطين اليوم

صدر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم عقوبة بحق نجم باريس سان جرمان، نيمار، بعد واقعة لكمه مشجعا، خلال مراسم تتويج نهائي كأس فرنسا الشهر الماضي.

وسيحرم الاتحاد الفرنسي النجم البرازيلي من اللعب 3 مباريات محلية مقبلة مع فريقه باريس سان جرمان، مما يعني أنه لن يكمل هذا الموسم مع فريقه للنهاية.

وقالت مصادر فرنسية، إن نيمار سيسمح له بخوض مباراة الفريق أمام أنجير بالدوري الفرنسي، لكنه سيغيب عن اللقائين الأخيرين، بالإضافة إلى مباراة كأس السوبر الفرنسي الموسم المقبل.

ومن ناحية أخرى، أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن البرازيلي نيمار استأنف قرار إيقافه ثلاث مباريات في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأوضح الاتحاد الأوروبي في تصريح لوكالة فرانس برس أن "تاريخ اجتماع لجنة الاستئناف لم يحدد بعد".

وعوقب البرازيلي على الصعيد الأوروبي لشتمه حكام مباراة إياب دور الـ16 التي فاز فيها مانشستر يونايتد الإنجليزي في 6 مارس على سان جرمان على ملعب بارك دي برانس 3-1، وتأهل الأول بفارق الأهداف المسجلة خارجا بعد أن خسر ذهابا على ملعبه أولد ترافورد صفر-2،

ولم يشار نيمار في تلك المباراة بسبب الإصابة، لكنه كتب لاحقا على مواقع التواصل الاجتماعي "إنه العار. يضعون أربعة صبية لا يفهمون شيئا في كرة القدم لرؤية الإعادة بالفيديو (...) ليذهبوا الى الجحيم".

وبموجب هذه العقوبة التي اتخذت بحقه في 26 أبريل، سيغيب نيمار عن المباريات الثلاث لسان جرمان في دور المجموعات الموسم المقبل، إلا إذا قضى الاستئناف برفعها أو تخفيفها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حرمان نيمار من اللعب 3 مباريات محلية مع فريقه باريس سان جرمان حرمان نيمار من اللعب 3 مباريات محلية مع فريقه باريس سان جرمان



 فلسطين اليوم -

مما يضعهم فى موقف محرج مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة

لندن - فلسطين اليوم
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميغان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود.ارتدت المغنية كر...المزيد

GMT 15:17 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

وقوع حريق في مصنع لشركة "المراعي" السعودية

GMT 02:12 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday