المصرى ينتظر كلمة المحكمة الدولية قبل منافسات الكونفيدرالية الإفريقية
آخر تحديث GMT 12:37:31
 فلسطين اليوم -

المصرى ينتظر كلمة المحكمة الدولية قبل منافسات الكونفيدرالية الإفريقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصرى ينتظر كلمة المحكمة الدولية قبل منافسات الكونفيدرالية الإفريقية

إيهاب جلال
القاهرة - فلسطين اليوم

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول ل كرة القدم بالنادى المصرى بقيادة إيهاب جلال اصطحاب الإيفوارى " شيخ موكورو " مع البعثة المسافرة إلى تنزانيا لمواجهة زنجبار المقرر إقامتها الأحد المقبل فى إطار لقاءات ذهاب دور الـ 32 من منافسات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية رغم إيقاف اللاعب من قبل الاتحاد الدولى.

وتلقى الجهاز الفني للنادي المصري حكما من قبل المحكمة الدولية الرياضية، بإيقاف اللاعب الإيفواري شيخ موكورو وكان هلال الأبيض قد تقدم بشكوى ضد اللاعب الإيفواري شيخ موكورو عام 2017 لدى الاتحادين الأفريقي والدولي بعدما وقع للنادي المصري رغم أن عقده كان ساريًا مع الفريق السوداني.

وشهدت الأيام القليلة الماضية تقدم المصرى بالتماس رسمى إلى المحكمة الدولية الرياضية، وينتظر مسئولو المصرى قبول الالتماس على حكم إيقاف الإيفوارى شيخ موكورو.

وفى حالة صدور قرار من قبل المحكمة الرياضية الدولية بقبول التماس المصرى سيصبح اللاعب جاهزا للمشاركة مع الفريق فى المباراة المقبلة أمام بطل تنزانيا التى تعد اللقاء الأول للفريق البورسعيدى فى منافسات الكونفدرالية الإفريقية.

وظهر شيخ موكورو بمستوى فنى مميز خلال تدريبات المصرى طوال الفترة الماضية بعد عودته للفريق مرة أخرى عقب انتهاء إعارته بالدورى السعودى وهو الأمر الذى أدى إلى دخوله فى حسابات الجهاز الفنى للمصرى بقوة. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصرى ينتظر كلمة المحكمة الدولية قبل منافسات الكونفيدرالية الإفريقية المصرى ينتظر كلمة المحكمة الدولية قبل منافسات الكونفيدرالية الإفريقية



GMT 16:07 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

تغريم مينا مدافع إيفرتون بسبب المراهنات

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 13:17 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

بيتي فور النشا والدقيق المحمص والكاكاو
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday