الاتحاد الفلسطيني يعلن ميعاد ومكان مباراة المنتخبين السعودي والفلسطيني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الاتحاد الفلسطيني يعلن ميعاد ومكان مباراة المنتخبين السعودي والفلسطيني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الفلسطيني يعلن ميعاد ومكان مباراة المنتخبين السعودي والفلسطيني

منتخب فلسطين
القدس المحتلة - ناصر الأسعد

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن مباراة الإياب بين المنتخبين الفلسطيني والسعودي ستعقد في فلسطين في 13 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

ووافق اتحاد الكرة الفلسطيني على عقد مباراة الذهاب في الدمام بدلاً من إستاد "الشهيد فيصل الحسيني" في القدس المحتلة، بناءً على طلب سعودي بعقد المباراة الأولى في الدمام.
وتلقى الاتحاد الفلسطيني رسالة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أعلن فيها أن مباراة الإياب بين المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، وشقيقه المنتخب السعودي، ضمن مرحلة الإياب من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا، وكاس آسيا 2019 في الإمارات، ستعقد في فلسطين بتاريخ 13 تشرين الأول/ أكتوبر 2015.

وأوضح اتحاد "الفيفا" في رسالته، التي تلقى جميع الاتحادات التي تتواجد في مجموعة فلسطين في التصفيات نسخة عنها، وهي الإمارات والسعودية وماليزيا وتيمور الشرقية، أن المباراة التي عقدت بين المنتخبين في الدمام بتاريخ 11 حزيران/ يونيو الماضي، كانت مباراة بيتية للمنتخب السعودي.

وأكد على ضرورة أن يتم تزويد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بجميع البيانات الخاصة بتأشيرات الدخول إلى دولة فلسطين، قبل موعد أقصاه 35 يوما قبل موعد المباراة المزمع عقدها على إستاد "الشهيد فيصل الحسيني" في القدس، خلال التصفيات.

ويحتل المنتخب الفلسطيني صدارة المجموعة الأولى من التصفيات برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن كل من السعودية والإمارات، من فوز كبير وتاريخي على ماليزيا بسداسية في عقر دار الأخير، وخسارة قاتلة في آخر ثانية أمام السعودية بهدفين مقابل ثلاثة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الفلسطيني يعلن ميعاد ومكان مباراة المنتخبين السعودي والفلسطيني الاتحاد الفلسطيني يعلن ميعاد ومكان مباراة المنتخبين السعودي والفلسطيني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday