تعادل مع سموحة 11 الأهلي يهدي الدوري للزمالك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعادل مع سموحة 1/1 الأهلي يهدي الدوري للزمالك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعادل مع سموحة 1/1 الأهلي يهدي الدوري للزمالك

فريق النادي الأهلي
القاهرة - خالد الإتربي

اهدى الأهلي غريمه التقليدي الزمالك  لقب الدوري الممتاز المصري المستعصي عليه من 11 عام، بعدما فرط في الأمل الضيعف بالإستمرار في المنافسة على اللقب، بسقوطه في فخ التعادل أمام سموحة بهدف لمثله في المباراة المؤجلة من المرحلة ال31 للدوري، والتي اقيمت بينهما مساء اليوم اثللاثاء عغلى ملعب بتروسبورت.

 سجل مدافع الأهلي محمد هاني لسموحة بالخطا في مرماه (50)، وتعادل عبد الله السعيد (83) من ركلة جزاء.

اتسع الفارق بين الأهلي  الثاني (78 من 37) والمتصدر الزمالك (83من 36 ) إلى 5 نقاط،  وهو مايستحيل تعويضه نظرا لتبقى مباراة واحدة للأحمر أمام انبي، فيما لن تؤثر خسارة الزمالك امام طلائع الجيش غدا، ووادي دجلة في مصير الدوري.

بداية هجومية للاعبي الأهلي املا في احراز هدف مبكر ، قابله تكتل دفاعي منظم من لاعبي سموحة، ولعب الفريق السكندري على مصيدة التسلل، الأمر الذي تسبب في احباط محاولات المهاجم عماد متعب ووليد سليمان وعبد الله السعيد في الوصول الى المرمى.

كثف الأهلي من محاولاته الهجومية من الجبهة اليمنى خلف ايمن اشرف، ومرر الظهير محمدج هاني عرضية متقنة ، قابلها عماد متعب براسية قوية ارتدت من القائم، ليحتسب الحكم تسلل قبل متابعة الكرة في المرمى.

اعتمد سموحة على الهجوم المرتد، وشكل خطورة على مرمى الأهلي من انطلاقة لهاني العجيزي، خلف دفاع الأهلي المتقدم ومرر عرضية لهرمان كواو سددها قوية مرت بجوار القائم الأيسر لشريف اكرامي.

تعددت المحاولات الهجومية للاعبي الأهلي إلى انقذ حارس سموحة المهدي سليمان اخطر فرص المباراة، حينما ارسل صبري رحيل عرضية متقنة من الجبهة اليسرى ، قابلها وليد سليمان براسية قوية، انقذها الحارس بصعوبة.

زادت الشراسة الهجومية للاعبي الأهلي من بداية الشوط الثاني، واهدر عماد متعب فرصة لاتعوض حينما انفرد بالمرمى، وسدد الكرة سهلة في يد الحارس المهدي سليمان ، ثم اهدر تريزيجيه فرصة اخرى ، حينما مرت تسديدته بجوار القائم الأيسر لحارس سموحة.

وعلى عكس سير المباراة، سجل سموحة هدف التقدم (50)، من كرة مرتدة انطلق احمد فوزي من الجبهة اليمنى، ومرر عرضية متقنة، سددها مدافع الأهلي محمد هاني بالخطا في المرمى على يسار الحارس شريف اكرامي.

واصل لاعبو الأهلي في اهدار الفرص السهلة، خاصة راسية متعب القوية مرت بجوار القائم ، وانفراد وليد سليمان ، لكنه سدد الكرة سهلة في يد الحارس، فيما انقذ شريف اكرامي مرماه من هدف محقق، بتصديه لتسديدة هيرمان كواو القوية.

تدخل فتحي مبروك بتغيير هجومي بنزول المهاجم عمرو جمال بدلا من محمد هاني، وتستمر المجازفة بنزول رمضان صبحي بدلا من الظهير صبري رحيل ، ثم مؤمن زكريا بدلا من عماد متعب.

كثف الاهلي هجومه، إلى أن احتسب الحكم امين عمر ركلة جزاء، بسبب عرقلة المدافع ياسر ابراهيم، للمهاجم عمرو جمال، انبرى لها عبد الله السعيد وسددها قوية على يمين الحارس المهدي سليمان (83).

 لعب سموحة في الدقائق الأخيرة ب10 لاعبين بعد طرد المدافع ياسر ابراهيم لعرقلته  مؤمن زكريا امام منطقة الجزاء، واهدر وليد سليمان فرصة لاتعوض لتسجيل هدف الفوز بتسديده الكرة بجوار القائم .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعادل مع سموحة 11 الأهلي يهدي الدوري للزمالك تعادل مع سموحة 11 الأهلي يهدي الدوري للزمالك



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday