نيمار دا سيلفا يهدد مدرب المنتخب البرازيلي ويرفض الجلوس بين البدلاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نيمار دا سيلفا يهدد مدرب المنتخب البرازيلي ويرفض الجلوس بين البدلاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نيمار دا سيلفا يهدد مدرب المنتخب البرازيلي ويرفض الجلوس بين البدلاء

نيمار دا سيلفا
برشلونة ـ فلسطين اليوم

أبدي مهاجم فريق "برشلونة" الإسباني والمنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، نيمار دا سيلفا، استياءه من الجلوس على مقاعد البدلاء، أثناء مباراة المنتخب أمام نظيره كوستاريكا، في إطار المباريات الودية استعدادًا للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا.
وصرَّح نيمار: "أنا غير مستعد لأن أكون على مقاعد البدلاء، أريد اللعب وأريد أن أكون ضمن تشكيل الفريق الأساسي"، حيث أبقاه مدرب البرازيل كارلوس دونغا على مقاعد البدلاء ودفع به في الدقائق العشر الأخيرة مكان دوغلاس كوستا ولكن دون أن يكون له تأثير على مجريات المباراة.
وتستعد البرازيل لمواجهة مضيفتها تشيلي في افتتاح التصفيات الأميركية الجنوبية المؤهلة إلى المونديال الروسي ثم استضافة فنزويلا في 8 و13 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.
وسيغيب نيمار عن هاتين المواجهتين بسبب الإيقاف إثر طرده في نهاية المباراة ضد كولومبيا (صفر-1) في الجولة الثانية من دور المجموعات بعد أن ركل الكرة على بابلو ارميرو بعد إطلاق صافرة البداية، ثم ظهر وهو ينطح جيسون موريو.
وأوقف نيمار 4 مباريات وغاب بالتالي عن مواجهتي البرازيل فنزويلا (1-2) في الجولة الأخيرة من الدور الأول والبارغواي في ربع النهائي في كوبا أميركا، وتبقى له مباراتان.
وتخوض البرازيل مباراة ودية ثانية الأربعاء المقبل ضد الولايات المتحدة في فوكسبوروغ، وهو اليوم ذاته الذي تلعب فيه كوستاريكا مع الاوروغواي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيمار دا سيلفا يهدد مدرب المنتخب البرازيلي ويرفض الجلوس بين البدلاء نيمار دا سيلفا يهدد مدرب المنتخب البرازيلي ويرفض الجلوس بين البدلاء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday