الموهبة المصرية ياسمينا تتعرض لحادث مروري
آخر تحديث GMT 18:01:39
 فلسطين اليوم -

الموهبة المصرية ياسمينا تتعرض لحادث مروري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الموهبة المصرية ياسمينا تتعرض لحادث مروري

الموهبه المصرية ياسمينا
الدارالبيضاء - شيماء عبد اللطيف

تعرضت المتسابقة المصرية ياسمينا، في برنامج اكتشاف المواهب "آراب غوت تالنت"، لحادث سير، الثلاثاء، أثناء عودتها إلى منزلها في محافظة الإسماعيلية، في مصر، بعد إحيائها لحفل غنائي في دار الأوبرا، في العاصمة القاهرة.

وأوضح والد ياسمينا، في تصريح له، "كنا في طريق العودة إلى المنزل. كنت أقود السيارة ومعي ياسمينا وشقيقتها الكبرى، وعندما حاولت تفادي أحد المطبات الصناعية اختل توازن السيارة، ودارت حول نفسها حوالي 5 أو 6 مرات".
 
وأضاف "ارتطمت السيارة بحائط إسمنتي في النهاية على جانب الطريق، كان من الممكن أن نصطدم بسيارات أخرى، لكني نجحت في تدارك الموقف وتحويل مسار السيارة، الحمد لله الخسائر مادية فقط ولا توجد أي خسائر بشرية".

وأكّد والد المشتركة المصرية بأنهم "خرجوا سالمين من الحادث، وأن ياسمينا ترتاح استعدادًا لسفرها إلى بيروت، للاشتراك في الحلقة النهائية من البرنامج".

يذكر أنَّ ياسمينا أثارت الجدل كثيرًا بين عدد من المشاهير، بعد تعليقات المطربة أحلام في حقها، والتي قالت بأنها لا تملك الإحساس، ولا تسحق "الباز الذهبي"، وهو ما دفع نجوى كرم إلى الدفاع عنها، بطريقة غير مباشرة، في الحلقة الأولى من العروض المباشرة.
 
كما دخلت على الخط كل من أصالة وشذى حسون وشمس الكويتية. واندلعت حرب كلامية بين جمهور أحلام وجمهور النجمة نجوى كرم، لكنه سرعان ما هدأ بعد تراجع أحلام عن مهاجمة نجوى، والاكتفاء بطلب اختيار أغنية أخرى لياسمينا، لا تنتمي إلى أغاني "كوكب الشرق" أم كلثوم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الموهبة المصرية ياسمينا تتعرض لحادث مروري الموهبة المصرية ياسمينا تتعرض لحادث مروري



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday