حملات إعلانية لدعم محمد الشيخ  في  عرب جوت تالنت
آخر تحديث GMT 18:36:30
 فلسطين اليوم -

حملات إعلانية لدعم محمد الشيخ في "عرب جوت تالنت"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حملات إعلانية لدعم محمد الشيخ  في  "عرب جوت تالنت"

حملات إعلانية لدعم محمد الشيخ
غزة – محمد الشيخ

تنتشر في شوارع قطاع غزة العديد من اللوحات الإعلانية التي تدعو للتصويت ودعم الطفل محمد الشيخ المشترك في برنامج المواهب "عرب جوت تالنت"، والذي تأهل للمراحل النهائية، وتنتشر هذه اللوحات في معظم محافظات القطاع من بيت حانون شمالاٌ حتى رفح جنوباٌ.
 
وصرح مدرب الطفل محمد الشيخ في غزة، الكابتن محمد لبد، أنَ الموهبة التي يمتلكها محمد فريدة من نوعها، والليونة الجسدية التي يتمتع بها نادر جداٌ أنَ تتكرر خاصة في قطاع غزة.
 
وأوضح لبد في حديثه مع "فلسطين اليوم" أنَ إشادة لجنة تحكيم برنامج "عرب جوت تالنت"، هي أكبر دليل على موهبة محمد الشيخ، إضافة إلى أنَ حصول محمد على أعلى نسبة تصويت في المرحلة النصف النهائية هي دليل أيضاٌ على إعجاب الجمهور بموهبة محمد.
 
واعتبر فوز محمد باللقب هو فوز لكل الفلسطينيين خاصة في قطاع غزة، وهو أفضل إثبات للعالم أنَ في غزة مواهب من حقها أن تعيش بسلام، مشيراٌ إلى أنَ الساعات الطويلة التي قضاها مع محمد في تدريبه لم تذهب هدرًا.
 
وأكد لبد أنَ محمد الشيخ تعب كثيراٌ ليصل لهذه المرحلة، وصور العديد من الفيديوهات لإرسالها للقناة، ثم بعد الموافقة عليه سافر محمد إلى لبنان للمشاركة في البرنامج ومن ثم عاد لغزة وتابع التدريبات بشكل مكثف ثم بعدها سافر للمشاركة في المراحل النهائية.
 
وأشار لبد إلى أن الحملة الإعلانية والدعائية كانت في البداية ضعيفة جداٌ، بعكس الحملات التي دعمت بعض المواهب في الفترات السابقة كمحمد عساف وهيثم خلايلة في برنامج "عرب ايدول"، لافتاٌ إلى أنَه بعد تأهل محمد الشيخ للمراحل النهائية في البرنامج بدأت الناس تلاحظ الحملات الإعلانية الداعمة لموهبته والتي تدعو الناس للتصويت له.
 
وأضاف لبد أنَ محمد رغم أنه لم بتجاوز العشر سنوات من عمره، إلى أنه استطاع أنَ يقنع الجميع بموهبته الخاصة، إضافة إلى أنه تعرف عليه وهو لم يبلغ السادسة من عمره واقتنع بموهبته وبدأ بتدريبه لكي ينمي هذه الموهبة بالشكل المطلوب.
 
وكشف لبد أنَه على تواصل دائم مع محمد سواء بالاتصال التليفوني المباشر أو عن طريق فيسبوك، منوهًا إلى أنَ السبب وراء بكاء محمد في الكواليس قبل أسبوع تقريباٌ هو التعب والإرهاق الذي يشعر بهما، إضافة أنه لا يوجد معه من أهله أو أصدقائه خاصة بعد خروج فرقة التخت الشرقي من المسابقة التي كانت تربطها مع محمد صداقة خاصة أنهما أطفال ومن غزة.
 
وبين لبد أنَه يتواصل مع المؤسسات والجمعيات المعنية لتقديم الدعم لمحمد سواء كانت بنوك أو مؤسسات إعلانية وغيرها، إضافة لتشكيله بعض المجموعات الشبابية لحث المواطنين على التصويت لمحمد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملات إعلانية لدعم محمد الشيخ  في  عرب جوت تالنت حملات إعلانية لدعم محمد الشيخ  في  عرب جوت تالنت



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 07:19 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفيصل يتسلم جائزة القادة تحت 40 عامًا على مستوى العالم

GMT 15:47 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

وُضع التقرير في الملف المعروض على غرفة فض النزاعات

GMT 13:20 2014 الإثنين ,15 أيلول / سبتمبر

افتتاح كلية الدعوة الإسلامية في مدينة الظاهرية

GMT 00:44 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البقر الأنكولي يواجه خطر الاختفاء بسبب التدخلات الجينية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday