شيرين تشكك في شعر إحدى متسابقات ذا فويس
آخر تحديث GMT 21:19:17
 فلسطين اليوم -

شيرين تشكك في شعر إحدى متسابقات "ذا فويس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شيرين تشكك في شعر إحدى متسابقات "ذا فويس"

شيرين عبد الوهاب
القاهرة - فلسطين اليوم

رغم أنها لم تنجح بصوتها أن تجبر حكام The Voice على الاستدارة لها، تعبيرا عن قبولها، إلا أن المتسابقة ستيفاني فرح نجحت في شيء آخر.
حازت ستيفاني إعجاب أعضاء لجنة التحكيم بجمالها وخاصة عاصي الحلاني وشيرين، حتى إن شيرين ذهبت إليها على المسرح للتأكد إن كان شعرها الأشقر الطويل حقيقيا أم مستعارا.

وظهرت شيرين في أولى حلقات الموسم الثالث للبرنامج بـ top أحمر عاري الكتف وبنطلون فضفاض من القماش الأبيض، بشعر قصير نحاسي.
ولم تتوقف عن المزاح منذ بداية الحلقة كعادتها، سواء مع المتسابقين أو أعضاء لجنة التحكيم، صابر الرباعي وكاظم الساهر وعاصي الحلاني.

ومن بين مواقفها الطريفة في الحلقة، كان موقف جرى مع أحد المتسابقين الذي استدارت لهم، ولكنه لم يظهر عليه ملامح الفرحة، بعكس ما حدث مع صابر الرباعي، ما جعلها تعاتبه قائلة "انت ليه مضحكتش لما لفيتلك"؟

وتبدو شيرين في الحلقة المسجلة في حالة نفسية جيدة، بالرغم من أنها كانت أمس عبرت عن حزنها في صورة وضعتها على Instagram قبل أن تحذفها بعدها بدقائق.
ويشهد البرنامج مع انطلاق الموسم الجديد إضافات نوعية على هيكليته، لتضفي مزيدا من الحماسة والتشويق، وتتمثّل أبرز هذه الإضافات في استحداث ما يُعرف عالميا بـ Double Blind أو "الستارة المزدوجة"، التي تحول دون رؤية الحكام والجمهور لبعض المشتركين أثناء غنائهم على المسرح، حتى بعد ضغطهم على زر "أريدك" واستدارة الكراسي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين تشكك في شعر إحدى متسابقات ذا فويس شيرين تشكك في شعر إحدى متسابقات ذا فويس



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday