منح دينا الشربيني تصريحًا بالتمثيل نظرًا لالتزامها الأخلاقي وموهبتها
آخر تحديث GMT 09:32:20
 فلسطين اليوم -

منح دينا الشربيني تصريحًا بالتمثيل نظرًا لالتزامها الأخلاقي وموهبتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منح دينا الشربيني تصريحًا بالتمثيل نظرًا لالتزامها الأخلاقي وموهبتها

الفنانة دينا الشربيني
القاهرة - أ.ش.أ

قررت نقابة المهن التمثيلية ، منح الفنانة دينا الشربيني تصريحا بالتمثيل من جديد ، وإلغاء قرار منعها من التمثيل على خلفية إدانتها بحكم قضائي في قضية تعاطي مواد مخدرة .
وتعقيبا على قرار مجلس النقابة .. قال الفنان سامح الصريطي عضو المجلس: "المجلس قرر بالفعل منح دينا الشربيني تصريحا بالتمثيل حال طلبت ذلك ، لحين الفصل في القضية التي أقامتها أمام مجلس الدولة ضد النقابة".

وأضاف أن دينا الشربيني إلتزمت بقرار مجلس النقابة الصادر منذ فترة بوقفها عن التمثيل أو المشاركة في أي عمل فني ، وكان لالتزامها الأخلاقي والأدبي دافعا لمنحها التصريح من جديد بممارسة عملها الفني ، لافتا إلى أن دينا الشربيني تتمتع بموهبة حقيقية ، ولذلك حرصت النقابة على مستقبلها ، وقررت منحها التصريح ، كما أنها طوال الفترة الماضية لم ترتكب أي سلوك خاطيء.

وكانت نقابة الممثلين قد اتخذت قرارا بمنع دينا من مزاولة المهنة ، لأنها ارتكبت سلوكا لا يليق بالفنان ، بعد إلقاء القبض عليها في قضية تعاطي مخدرات ، وبعد خروجها من السجن ، طرقت دينا الشربيني الأبواب سعيا وراء حل أزمتها للعودة إلى التمثيل .
يذكر أن آخر أعمال دينا الشربيني مسلسل "تحت الأرض" بطولة أمير كرارة ، وسونجول أودين، ورشا مهدي، تأليف هشام هلال، وإخراج حاتم علي ، و"موجة حارة" بطولة إياد نصار، وخالد سليم، ورانيا يوسف، ودرة، سيناريو مريم نعوم عن رواية "منخفض الهند الموسمي" للكاتب أسامة أنور عكاشة ، وإخراج محمد ياسين

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منح دينا الشربيني تصريحًا بالتمثيل نظرًا لالتزامها الأخلاقي وموهبتها منح دينا الشربيني تصريحًا بالتمثيل نظرًا لالتزامها الأخلاقي وموهبتها



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday